الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 29/12/2016 : رينكون يجري الكشف الطبي تمهيداً لانتقاله ومفاجأة بخصوص أليجري
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 29/12/2016 : رينكون يجري الكشف الطبي تمهيداً لانتقاله ومفاجأة بخصوص أليجري

نقدم لكم آخر أخبار فريق يوفنتوس الإيطالي ، والتي سنستعرض فيها اليوم مستجدات الميركاتو الشتوي ، وآخر ما تم نشره بخصوص مصير ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق من الاستمرار مع اليوفي من عدمه .

رينكون أول صفقات الشتاء

سيخضع اليوم لاعب وسط جنوي توماس رينكون لإجراء الكشف الطبي ، وذلك بالمركز الطبي لنادي يوفنتوس ، تمهيداً لانتقاله رسمياً إلى النادي ليتم الإعلان عن إتمام الصفقة وقت فتح باب الانتقالات الشتوية . وكانت شبكة “سكاي سبورت” قد نشرت في وقت سابق ، تفاصيل الاتفاق بين نوي ويوفنتوس على صفقة رينكون .

حيث سينتقل اللاعب لليوفي في مقابل مليوني دولار على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري ، مع وجود بند خاص يتيح شراءه نهائياً في الضيف المقبل في مقابل 6 ملايين يورو . وكانت الأنباء تشير إلى وجود صراع على اللاعبين بين ناديي روما ويوفنتوس ، لكن الثاني هو من حسم الأمور لصالحه في النهاية .

فالنسيا يتوصل لاتفاق بشأن زازا

اقترب نادي فالنسيا من الحصول على خدمات لاعب يوفنتوس سيميوني زازا خلال الميركاتو الشتوي ، وأشار الموقع المتخصص لكل ما يدور في فالنسيا “بالاتزا ديبورتيفا” ، أن الناديين توصلا لاتفاق لانتقال زازا على سبيل الإعارة على أن يكون شراءه نهائياً حال مشاركته في 8 مباريات مع فالنسيا .

وكان وكيل اللاعب فينشينزو مواربيتو ، قج أدلى بتصريحات للموقع يؤكد اقتراب انتقال زازا حيث قال :

بالطبع لا يمكن القول أن الصفقة تمت بشكل رسمي، ولكن من الممكن القول أن الأمور حُسمت عملياً بعد حصول فالنسيا على موافقة اللاعب ويوفنتوس .

ذا صن تؤكد رغبة أليجري في الرحيل من يوفنتوس

كشفت الصحيفة البريطانية “ذا صن” عن رغبة ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس في الرحيل من الفريق ، وذلك لعدم شعوره بالتقدير اللائق ، على الرغم مما حققه مع النادي خلال موسمين ، حصد فيهما الثنائي المحلية (الدوري والكأس) ، بالإضاة للوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا في إنجاز غائب عن الفريق منذ 12 عاماً .

وأشارت الصحيفة أن أليجري مرشح لوتي تدريب فريق أرسنال الإنجليزي ، خلفاً للمدرب الفرنسي أرسن فينجر والذي سيرحل من الجانرز بعد 21 عاماً تولى فيها المسئولية الفنية للفريق . وأضافت أن وكيل أعمال أليجري قام بالفعل بالاتصال بمسئولي أرسنال ، لاستطلاع رأيهم حوله بعد اتخاذ فينجر قراره بإنهاء مسيرته مع الفريق .

يأتي هذا التقرير في الوقت الذي سبقت فيه الصحيفة الإيطالية “لاجازيتا ديللو سبورت” حديثها ، بشأن اقتراب أليجري من الرحيل عن اليوفي بعد خلاف واضح مع إدارة النادي رصدته الكاميرات خلال لقاء الجمعة الماضي أمام ميلان بكأس السوبر والذي خسره يوفنتوس بركلات الترجيح .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *