الرئيسية / اخبار الرياضة / الاستقرار على تواجد أيمن حفني على مقاعد البدلاء في لقاء القمة
أيمن حفني يعلن جاهزيته لمباراة صن داونز
لاعب الزمالك أيمن حفني

الاستقرار على تواجد أيمن حفني على مقاعد البدلاء في لقاء القمة

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمي ، على تواجد صانه الألعاب أيمن حفني على مقاعد البدلاء ، في مباراة القمة غداً أمام الأهلي والتي ستقام على ملعب “بتروسبورت” ، ضمن منافسات الجولة الـ17 وختام الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

وكان حفني قد تغيب عن مران الأبيض منذ يومين ، بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية والتي لحقت به خلال مباراة الشرقية الأخيرة بالدوري . وواصل الجهاز الطبي تأهيل اللاعب لإعداده للمشاركة في لقاء القمة ، ليظهر اللاعب في التقسيمة خلال تدريبات الزمالك بالأمس بالمشاركة مع مهاجم الفريق باسم مرسي والذي لحقت به إصابة عضلية أيضاً خلال نفس المباراة مع شيكابالا الذي يعاني من الإجهاد ، وخضع لبعض التدريبات التأهيلية .

ويعد أيمن حفني أحد العناصر الهامة التي يعتد عليها الزمالك كثيراً في مباريات القمة الأخيرة ، وكان داماً ما يصنع الفارق مع الفريق خلال أحداث اللقاء . لذا كان الجهاز الفني يسابق الزمن لتجهيز اللاعب للمباراة ، لذا تم وضعه في قائمة الفريق للقاء الغد . وسيتم استغلال حفن كورقة رابحة في المباراة ، وهو ما تم في أوقات سابقة بنزوله كبديل لفك طلاسم اللقاء .

يذكر أن قائمة الزمالك شهدت غياب الحارس محمود عبد الرحيم جنش لشكواه من آلام عضلية ، كذلك استبعد منها للإصابة كلا من محمد مسعد وعلي فتحي ومصطفى فتحي وإيمانويل مايوكا بالإضافة إلى محمد مجدي . فينما يستمر غياب أحمد توفيق عن المشاركة مع فريقه بسبب تأديته للتجنيد ، ويغيب أيضاً أسامة إبراهيم للإيقاف .

وهذه هي قائمة الزمالك لمباراة القمة غداً أمام الأهلي والتي ضمت 20 لاعباً :

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة من إجمالي 14 مباراة لعبها في الدوري ويتبقى له لقائين مؤجلين ، بينما يتصدر ضيفه الأهلي الترتيب برصيد 42 نقطة بعدما خاض كافة لقاءاته بالمسابقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *