الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يفكر في بيع علي معلول ويقترب من التواجد بديلاً في لقاء القمة
البدري ينهي الجدل بخصوص مصير علي معلول في انتقالات يناير
علي معلول لاعب فريق الأهلي

الأهلي يفكر في بيع علي معلول ويقترب من التواجد بديلاً في لقاء القمة

أكدت بعض المصادر الصحفية تفكير مجلس أدارة النادي الأهلي في بيع لاعب الفريق الوتنسي علي معلول ، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير . وكانت العديد من الأنباء تحدثت عن اقتراب معلول من الرحيل عن القلعة الحمراء ، بعدما نشرت بعض المواقع التونسية أخباراً تؤكد فيها سعي نادي الترجي التونسي للحصول على خدمات اللاعب .

وبالرغم من تأكيد معلول أنه لم يرهب من الأهلي مثلما أشيع ، كذلك رفض حسام البدري المدير الفني للفريق لرحيل اللاعب م صفوف الفريق ، لكن يبدو إن مجلس الإدارة قد يفكر في بيعه . وأشارت المصادر أنه تمت الموافقة بشكل مبدئي على رحيل معلول إلى الترجي ، وذلك في حال وصول ثمن الصفقة إلى 3 ملايين دولار أي ما يوازي 50 مليون جنيه .

وتوجد ضغوط على ملعول للعودة للعب في بلده تونس من عائلته وبالأخض زوجته ، والتي تطالبه بالرحيل عن القاهرة وقبول عرض الترجي . ويبحث النادي الأهلي عن الفائدة المالية حال الموافقة على بيع اللاعب ، حيث تبلغ قيمة عرض الترجي للتعاقد مع معلول حوالي مليون و 700 ألف دولار ، ولكن حال وصولها لـ3 ملايين دولار فسيتم الأهلي الصفقة ، خاصة أن وقتها سيكون المقابل المادي من بيعه كبير ، بعد أن اشتراه من الصفاقسي التوني في انتقالات الصيف الماضي بمقابل 700 ألف دولار .

وسيتم حسم علي معلول سواء بالبقاء أو الرحيل بعد مباراة القمة أمام الزمالك ، والتي ستعقد مساء الغد على ملعب “بتروسبورت” ضمن منافسات الجولة الـ17 وختام الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز . ولهذا السبب يقترب اللاعب من الجلوس على مقاعد البدلاء في لقاء الغد ، على أن يتم الدفع فباللاعب حسين السيد بالتشكيل الأساسي ، استمراراً لغياب معلول عن المشاركة مع الأحمر .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *