الرئيسية / اخبار الرياضة / رمضان صبحي يشارك شرفياً في لقاء ليفربول والجماهير تطالب بمنحه الفرصة
رمضان صبحي يشارك شرفياً في لقاء ليفربول والجماهير تطالب بمنحه الفرصة
رمضان صبحي خلال أحد مباريات فريقه ستوك سيتي (صورة أرشيفية)

رمضان صبحي يشارك شرفياً في لقاء ليفربول والجماهير تطالب بمنحه الفرصة

شارك اللاعب رمضان صبحي في هزيمة فريقه ستوك سيتي من ليفربول بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب “أنفيلد رود” ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز . وجاء ظهور صبحي شرفياً حيث تواجد على مقاعد البدلاء ، ثم تم الدفع به بديلاً في الدقيقة 67 حيث كان ستوك متأخراً بثلاثية ويقع تحت ضغط كبير ولم يقدم اللاعب أي مردود .

البداية جاءت من ستوك سيتي حيث سجل لاعبه جوناثان والترز أول أهداف المباراة في الدقيقة 12 ، لتنقلب الطاولة عليه وبعد صحوة من ليفربول والذي سجل ثلاثة أهداف بالتناوب ، لكل من آدم لالانا في الدقيقة 35 ، ثم روبرتو فيرمينو في الدقيقة 44 . وفي الشوط الثاني جحاء ثالث أهداف ليفربول ، عن طريق لاعب ستوك جيانيللي إمبولا والذي سجل في مرمى فريقه بطريق الخطأ ، ليختتم ليفربول بالرابع في الدقيقة 70 للاعب دانييل ستوريدج .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 40 نقطة احتل بهم وصافة جدول ترتيب البريمرليج ، بينما جمدت الخسارة رصيد ستوك عند 21 نقطة في المركز الـ13 . أيضاً منحت المباراة ستوك سيتي رقماً خاصاً ، حيث أصبح أكثر أندية الدوري الإنجليزي التي تسجل بالخطأ في مرماها برصيد 3 أهداف .

مع هذا الرقم السلبي يوجد رقم آخر إيجابي للاعب الفريق والترز والذي أصبح أكثر لاعبي ستوك تسجيلاً للأهداف ، حيث وصل عدد أهدافه بهدف الأمس في شباك ليفربول إلى 6 أهداف ، كما أنه أصبح الهدف رقم 500 في نسخة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم .

وكانت جماهير ستوك سيتي قد طالبت عقب المباراة من المدير الفني للفريق مارك هيوز ، بمنح رمضان صبحي المزيد من الفرص للمشاركة مع الفريق ، مشيرة أن اللاعب يسعى لتقديم الأفضل وسيكون له شأن كبير في المستقبل مع الفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *