الرئيسية / تطبيقات / تحميل فايبر 2016 الجديد بالمزايا المحدثة للهواتف الذكية مجانا
تنزيل فايبر
تنزيل فايبر

تحميل فايبر 2016 الجديد بالمزايا المحدثة للهواتف الذكية مجانا

الآن يمكنكم تحميل فايبر 2016 الجديد فى الإصدار الاخير له على الهواتف الذكية الخاصة بكم مجاناً دون الحاجة إلى دفع أى رسوم من شأنها أن تشكل عبئاً حقيقياً على المستخدمين .

ففى هذا المقال سوف نعرض لكم طريقة تنزيل البرنامج بالإضافة إلى التحديثات الجديدة التى طرأت عليه بكل سهولة فى التالى :

يتيح فايبر 2016  للمستخدمين مشاركة بعض الفيديوهات القصيرة فى الرسائل مع قائمة الأصدقاء ، فضلا عن التكامل مع خدمات خارجية مثل Giphy وWikipedia وغيرها.

كما يتيح فايبر لمستخدميه إمكانية تسجيل فيديو قصير لا تتجاوز مدته 30 ثانية ، ثم مشاركته مع قائمة جهات الاتصال فى التطبيق بكل سهولة .

وقد تم دمج هذه الميزة مع نافذة الدردشة ، حيث يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على زر الرسائل الصوتية , بالإضافة إلى خدمة جيفى وويكيبيديا  فكل ما يحتاجه المستخدم هو كتابة “@” مع اسم الخدمة التى يحاول الوصول إليها مثل @stickers.

وتمت إعادة تصميم أزرار المشاعر فى شكل جدي د، حيث تقول فايبر إنه تمت إعادة تصميمهم مع شكل مسطح جديد ويمكن الآن للمستخدمين تحميل التحديث الجديد من خلال منصة أندرويد وiOS بكل سهولة.

ويمكن لمستخدمو فايبر Viber الآن إرسال رسائل فيديو قصيرة للأصدقاء مدتها 30 ثانية بتصميم دائري كما في سناب شات، لكنها ستبقى دائما على عكس سناب شات .

وسوف تكون الميزة الجديدة مدمجة في نافذة المحادثة ، ما على المستخدم إلا السحب على زر تسجيل رسالة صوتية ثم البدأ في تسجيل الفيديو وإرساله.

ويتميز تطبيق فايبر بالعديد من المزايا الهامة الآخرى التى جعلته من أهم برامج المحاثات الفورية التى توجد فى سوق التكنولوجيا الحديثة , ويمكن الآن تحميله من خلال النقر على الرابط التالى من هنــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *