الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 28/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة القمة ومرتضى منصور يهاجم الأمن
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 28/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة القمة ومرتضى منصور يهاجم الأمن

يختتم اليوم فريق الزمالك استعداداته ، لمباراة الغد المنتظر أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز ، والتي ستقام على ملعب “بتروسبورت” . وكانت تدريبات الأمس قد شهدت مشاركة الثنائي أيمن حفني وباسم مرسي ، بعد تغيبهما سابقاً بسبب الإصابة العضلية .

قائمة الزمالك لمباراة القمة

وكان محمد حلمي المدير الفني للفريق قد أعلن عن قائمة لاعبيه لمبارة القمة غداً أمام الأهلي ، والتي ضمت 21 لاعباً . وكان أبرز ما في القائمة استبعاد الحارس محمود عبد الرحيم جنش ، وقام النادي بنشر توضيح عبر موقعه الرسمي ، يؤكد فيه أن سبب غيابه هو شكواه من آلام في العضلة الخلفية .

واستمر غياب أحمد توفيق بسبب التجنيد ، بالإضافة للرباعي إيمانويل مايوكا ومحمد مسعد ومصطفى فتحي وعلي فتحي والذي غابوا عن القائمة للإصابة . فيما استبعد محمد مجدي لعدم الجاهزية ، بينما غاب أسامة إبراهيم بسبب الإيقاف .

وهذه هي قائمة الأبيض للمباراة :

مرتضى منصور يهاجم الأمن بسبب الحضور الجماهيري

هاجم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبد العال ، وذلك بسبب تعنت الأخير في الموافقة على حضور ألف مشجع في مباراة القمة أمام الأهلي . وكان هناك اجتماعاً خاصاً بين مسئولي الأمن واتحاد الكرة حول الحضور الجماهيري ، وتم فيه الاستقرار على حضور 50 شخصاً من كل نادي و100 شخصاً من منظمي اللقاء .

وكان مرتضى قد أدللى بتصريحات سابقة ، أشار فيها لرغبته في حضور ألف مشجع للمباراة ، حتى يكون لقاء القمة بروح دون مدرجات خالية ، مقترحاً أن تكون كافة الجماهير الحاضرة للقاء من الجمعية العمومية لكل نادي . وتهكم مرتضى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء الأنوار” على قناة “ON Sport” ، على مدير أمن القاهرة برفضه حضور 1000 مشجع للقاء الذي سيستضيف ملعب بتروسبورت .

وتعجب من عدم قبول اقتراحه متسائلاً كيف لمدير الأمن أن لا يستطيع تأمين حضور ألف مشجعاً ، في استاد سعته الجماهيرية 30 ألف مشجعاً ، مشيراً إلى أنه قام باستئذان خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لزيادة عدد الحضور في المباراة .

وأضاف مرتضى :

أريد حضور 300 فرد من الزمالك ونفس العدد للأهلي بجانب منظمي الشركة الراعية واعضاء المجلس هنا وهناك، الامر لن يتعدى الـ1000 فرد، لا ادري لماذا التعنت، 6 ساعات مجتمع مع مسؤولي الزمالك ولا يريد الموافقة .

إسلام جمال مطلوب في الإسماعيلي

أكد مصدر داخل نادي الزمالك لموقع “يلاكورة” أن رئيس النادي الإسماعيلي إبراهيم عثمان ، طلب من نادي الزمالك الحصول على خدمات اللاعب إسلام جمال على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، في ظل عدم مشاركته مع الأبيض ، بعد انتهاء منافسات دوري أبطال إفريقيا التي خسرها الفريق في النهائي أمام صن داونز الجنوب إفريقي .

جاء ذلك في الوقت الذي زار فيه وفد من مسئولي الدراويش لمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة ، حيث اصطحبهم مرتضى منصور لزيارة منشئات النادي الجديدة والمقرر أن يتم افتتاحها يوم الجمعة المقبل بحضور شريف إسماعيل رئيس الوزراء . يذكر أن إسلام كان قد تقدم باستعارته نادي الاتحاد السكندري ، ولكن الأبيض لم يبت في العرض حتى الآن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *