الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الجمعة 26/5/2016 : ميزانية ضعيفة للفريق للانتقالات الصيفية وأنباء عن مفاوضات مع كاييخون و وكيل ألفيس ينفى رحيله
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 26/5/2016 : ميزانية ضعيفة للفريق للانتقالات الصيفية وأنباء عن مفاوضات مع كاييخون و وكيل ألفيس ينفى رحيله

يسعى المدير الفنى لفريق برشلونة لويس إنريكي تدعيم صفوف فريقه خلال موسم الانتقالات الصيفية الوشيك ، لكن تبقى هناك مشكلة وهى القيمة المالية المرصودة من قبل إدارة النادى الكاتلونى لهذا الغرض . فالميزانية الموضوعة ضعيفة والتى تبلغ قيمتها حوالى 60 مليون يورو بحسب ما ذكره موقع جول لن تساعده على تحقيق الدعم المطلوب ، فالمعروف أن لاعبى الكرة ارتفعت أسعارهم فى الآونة الأخيرة بسبب ما يحدث من صراع بين كبرى الأندية لخطف اللاعبين . قلة الميزانية جاء بسبب مبالغ التعاقدات للاعبى برشلونة الضخمة التى يتقاضونها من الفريق وبالطبع أولهم نجم الفريق ميسي ، كذلك زميله نيمار وأخيرا بوسكيتس بعد تجديد التعاقد معه .

لكن آخر أخبار مفاوضات النادى هو خبر محاولة ضم مهاجم الفريق الإيطالي نابولي خاييخون الذى يبلغ من علمر 29 عاما ، وذلك بناء على طلب إنريكي الذى يرى احتياج فريقه لعنصر رابع ضمن ثلاثى هجوم البارسا الشهير ميسي ونيمار ومعهما سواريز . كاييخون مكن فريفه من احتلال مركز الوصيف بالكاليتشو وسجل خلال الموسم حوالى 13 هدفا ، علما بأن عقده مع نابولي ينتهى بعد عامين وهو ما يجعل مصير اللاعب فى يد ناديه . إدارة نابولي رصدت مبلغ 30 مليون يورو لانتقال اللاعب إلى أى ناد آخر ، لكن برشلونة وضع ميزانية للصفقة حوالى 18 مليون يورو ولذا فمهمته لن تكون بالسهلة أبدا ، وسننتظر ما ستنتهى إليه المفاوضات ونطلعكم عليه فى أخبارنا اليومية عن الفريق .

وأخيرا بعد كثرة شائعات رحيلة يأتى وكيل اللاعب داني ألفيس ليؤكد استمراره فى البارسا ، معبرا عن سعادة ألفيس بالبقاء فى فريقه لكنه فى الوقت ذاته لم ينف أبدا ما تردد بقوة عن عرض ضخم للاعب من النادى الإيطالي يوفينتوس لضمه لصفوفه . أيضا صرح وكيله بوجود عرض للاعب من قبل النادى التركى جالاطا سراي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *