الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا يحرز هدفاً رائعاً ويساهم في تأهل الاتحاد السعودي لنهائي كأس ولي العهد
الاتحاد السعودي ينهئ كهربا لمساهمته في أول فوز للفراعنة بأمم إفريقيا
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا يحرز هدفاً رائعاً ويساهم في تأهل الاتحاد السعودي لنهائي كأس ولي العهد

تمكن محمود عبد المنعم كهربا من قيادة فريقه الاتحاد السعودي للتأهل إلى نهائي بطولة كأس ولي العهد السعودي ، وذلك بعد الفوز على الأهلي السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في منافسات نصف النهائي . وشارك كهربا في المباراة من بدايتها ، وساهم في خروج فريقه منتصراً بعدما مكنه من إنهاء الشوط الأول لصالحه بهدفين دون رد .

وكان مهاجم الاتحاد أحمد العكايشي قد بدأ التسجيل في اللقاء بالدقيقة 27 ، ثم تبعه كهربا بتسجيه للهدف الثاني في الدقيقة 38 عبر تسديدة رائعة في الزاوية البعيدة لحارس الأهلي .

ولكن اللقاء شهد تغيراً كاملاً في أحداثه خلال الشوط الثاني ، حيث تمكن الأهلي من العودة للمباراة بتسجيله لهدفين . البداية كانت من مهاجم الأهلي عمر السومة من إحراز أول أهداف فريقه في الدقيقة 72 ، ثم حصل الأهلي على ركلة جزاء بعد الهدف الأول بـ6 دقائق ، وتمكن السومة من تسديدها في شباك الاتحاد ليعلن عن هدف الثاني له وللأهلي . وكان كهربا هو من تسبب في احتساب الركلة ، بعدما عرقل السومة داخل منطقة الجزاء .

ولم تحسم الأمور للاتحاد إلا في الدقيقة 90 حينما سجل فهد المولد ثالث أهداف الفريق ، ليمنح فريقه التأهل لنهائي كأس ولي العهد والذي سيخوضه أمام النصر ، عقب فوزه في مساء الإثنين الماضي على الهلال بهدفين دون رد .

وقاك كهربا مع زلائه بالفريق في الاحتفال مع جماهير الاتحاد عقب الصعود للنهائي ، وقام بالرقص معهم والتقاط السيلفي في مشهد معتاد من اللاعب عقب كل مباراة يفوز فيها الفريق أو عندما يحرز هدفاً . يذكر أن كهربا يعد أحد العناصر الأسياسية في الثلاثي الهجومي للاتحاد ، والذي يشمل فهد المولد وأحمد العكايشي وهم أصحاب الأهداف الثلاثة في اللقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *