الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 27/5/2016 : أنباء عن خلافة إيمري لزيدان فى تدريب الفريق وتصريحات لرونالدو وبيليه وسيميوني حول نهائى السبت والملكى الأغنى فى العالم
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 27/5/2016 : أنباء عن خلافة إيمري لزيدان فى تدريب الفريق وتصريحات لرونالدو وبيليه وسيميوني حول نهائى السبت والملكى الأغنى فى العالم

نبدأ أخبارنا عن نادى ريال مدريد بأنباء تم تدولها فى الساعات القليلة الماضية حول إمكانية تولى المسئولية الفنية للفريق من قبل إيمري المدير الفنى لإشبيلية خلافا للمدرب الحالى زيدان ، وذلك رغم ما يحققه من نتائج جيدة . الخبر تم نشره فى البداية من أحد الصحف الإيطالية والتى قالت أن رئيس الملكى بيريز لطالما كان يفكر فى خليفة زيدان ليتولى الفريق عقب نهائى السبت مع أتليتكو فى دوري أبطال أوروبا ، وأنه بالفعل قد توصل لاتفاق مع إيمري حول تدريبه حال خسارة الريال للقب ، أما عند الفوز فسيبقي زيدان فى منصبه . يذكر أن إيمري قد تمكن مع إشبيلية من تحقيق بطولة الدوري الأوروبي 3 مرات متتالية ، وعقده مع ناديه نهايته ستكون عام 2017 .

ثانى أخبارنا عن نهائى السبت ، والذى يتحدث عنه الجميع ويترقبه الملايين من مشاهدى الكرة ويستعد له لاعبو الملكى بكل قوة ، فكانت لنجم الكرة البرازيلية بيليه تصريحات حول تفضيله للريال عن أتليتكو . وأضاف أن سبب ذلك هو طريقة لعب الملكى التى تتصف بفتح الملعب واللعب المهارى والفنيات أكثر من أتليتكو الذى يطغى عليه الجانب الدفاعى فى أسلوبه . يذكر أن بيليه فى نهائى السبت مساءا سيعرض له فيلمه الذى يتناول سيرته الشخصية فى الملاعب وسيقدمه .

وعن سيميوني المدير الفنى لأتليتكو فقد أكد عدم تناسب كلمة ثأر مع مباراة نهائى السبت مفضلا كلمة فرصة ، مؤكدا أنه متفائل جدا لأنه استطاع هزيمة فريقين كبيرين البارسا والبارين وسيواجه الفريق الثالث السبت . كلمة الثأر من بعض الصحف جاءت وصفا للمباراة لما تم منذ عامين فى نهائى نفس البطولة وخسرها أتليتكو أمام الريال .

أما اللاعب كرستيانو رونالدو فقد صرح إن نهائى السبت مهم جدا للفريق أكثر حتى من فوز البارسا بثنائية الدوري والكأس حيث قال :

الفوز بدوري أبطال أوروبا سيكون أهم بالنسبة لي من ثنائية برشلونة، فهو بمثابة حلمٍ سيتحقق ، وأنا أقول لكم ذلك من كل قلبي . برشلونة تتذكرني في أفضل أو أسوأ لحظاتهم ، إنه أمرٌ رائعٌ انهم يتذكرون رونالدو دائماً حتى أثناء احتفالاتهم بالفوز باللقب ولكنني ليست لدي مشكلةٌ شخصيةٌ مع بيكيه .

وأخيرا فى إحصائية عن أغنى فرق كرة القدم على مستوى العالم تصدر ريال مدريد القائمة ، يليه النادى الإنجليزي مانشيستر يونايتد أما الثالث فهو نادى برشلونة وبارين ميونخ حل رابعا بينما الخامس كان نادى أرسنال . وهذه الصورة توضح القيمة المالية لكل نادى على حدة وترتيبه فى القائمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *