الرئيسية / منوعات / صور عيد الميلاد المجيد السنة الميلادية الجديدة
اجازة عيد الميلاد
الاحتفالات

صور عيد الميلاد المجيد السنة الميلادية الجديدة

يعد الاحتفال برأس السنة الجديدة في دبي هو مشهد حقيقي ، و هو دائما خاص و رائع ورائعة. المدينة يحمل سمعتها من خلق كل شيء أكبر من الحياة. هناك تطرف من عرض للالعاب النارية في كل مكان في المدينة ، و عندما يبدأ اللعب بالالعاب النارية ، تتحول المنطقة باكملها و كانها في وضح النهار ، و افضل شيء عن هذا الحدث العام الجديد في دبي الذي يقام عليه في المعالم الشهيرة ، و على الشواطئ ، و على المراكب الشراعية و الرحلات البحرية ، و جميع الفنادق المنتشرة في جميع انحاء المدينة ، و ايضا حفلات الشاطئ حيث الرقص و الموسيقى ، و الالعاب النارية تتالق فوق الماء و فى السماء و هذه هي المشاهد التي لا تنسى من صور عيد الميلاد .

و هناك فى العالم المتقدم كله شركات ، تقوم بتنظيم الاختفالات و المسابقات مثل الاحتفال بعيد الميلاد المجيد في جميع احاء العالم بطريقة مختلفة ، و يقومون بتنظيم تلك الحفلات بمقابل مادى ، بالسفر الى مكان الحغلات الكبيرة  و الاستمتاع بدرجة كبيرة ، و هم يتولون  الرعاية من كل شيء من الحصول على التأشيرات و الاقامة الفندقية و النقل من المطار و ما الى ذلك .

و اليابان ايضا تسير وفق التقويم القمري ، منذ بضعة قرون ومع ذلك منذ اكثر من قرن وهي تحتفل بالسنة الجديدة ، و  الناس هناك تعمل على زيارة المعابد و تقوم بالصلاة من اجل حصاد جيد و لدرء الشر بعيدا ، تسمع اجراس المعبد اكثر من مائة مرة ، و شيوخ تعطي الهدايا للصغار ، و يقومون بالتقاط صور عيد الميلاد .

اجمل صور عيد الميلاد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *