الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما الأربعاء 28/12/2016 : محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب عربي وجانديني يشيد باللاعب ويتحدث عن الملعب الجديد
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما الأربعاء 28/12/2016 : محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب عربي وجانديني يشيد باللاعب ويتحدث عن الملعب الجديد

نقدم لكم آخر أخبار روما الإيطالي ، وسنتحدث فيها عن إنجاز جديد استطاع تحقيقه اللاعب المصري محمد صلاح ، بالإضافة لتصريحات أمبرتو جانديني المدير العام للنادي حول مستجدات الملعب الجديد والمنشئات في روما ، والحصاد التسويقي للنادي لهذا العام .

جلوب سوكر : محمد صلاح أفضل لاعب عربي لعام 2016 

تمكن محمد صلاح لاعب روما الإيطالي من الفوز بجائزة أفضل لاعب عربي لعام 2016 والممنزحة من قبل مؤسسة جلوب سوكر العالمية ، وذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء الثلاثاء بمدينة دبي الإماراتية . واستطاع صلاح التفوق على منافسيه على الجائزة ، رياض محرز نجم ليستر سيتي الإنجليزي والمهذي بن عطية نجم يوفنتوس الإيطالي .

وتسلم اللاعب الجائزة والتي نالها بعد اكتساحه في التصويت ، ليتوج مسيرته الناجحة هذا الموسم مع روما . وقدم اللاعب مستوى متميز مع روما حيث كان هداف الفريق للموسم الكاضي ، ويحتل وصافة قائمة هدافي الفريق للموسم الجاري بعد زميله إدين دجيكو .

جانديني يشيد بصلاح ويتحدث عن مستجدات الملعب الجديد

انطلقت جلسات مؤتمر دبي الرياضي الدولي مساء أمس الثلاثاء ، والذي يقام في دورته لهذا العام رقم 11 تحت شعار “حوكمة كرة القدم الحديثة” وبرعاية رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم . وشهد المؤتمر حضور أمبرتو جانديني المدير العام لنادي روما ، والذي تحدث عن مجال الاستثمار في كرة القدم على مستوى حقوق بث المباريات قائلاً :

هناك استثمارات قمنا بها في روما مثل محطتنا الإذاعية والتلفزيونية في بيئة يستطيع الكل التعبير عما يريده، معروف في عملي من سنوات وحققت التوازن لأني جئت من منظمة لديها جالياني وبيرلسكوني وممتن لما قدمه لي نادي ميلان سابقا .

وأضاف :

الهيكلة الجديدة أصبحت أكثر عدلاً في توزيع الأرباح، وهذا جزء من المنافسة، ونحاول الاستفادة من مزايا الأرباح والعوائد، والتي يمكن أن تحصل عليها الأندية التي لا تستطيع تجاوز مرحلة المجموعات .

وعن خطة النادي لإقامة ملعب جديد لروما قال جانديني :

نسعى لبناء ملعب جديد لروما يسع 60 ألف متفرج بتكلفة مليار و300 مليون يورو، وهناك حسابات رسمية للتواصل الاجتماعي للنادي بلغات مختلفة ومنها اللغة العربية .

وتطرق جانديني في حديثه للمصري محمد صلاح ، والذي بسببه أصبح روما هو النادي الأكثرة شهرة في مصر ، حيث صرح :

لدينا علاقات قوية مع البلدان العربية، وصلاح من اللاعبين البارزين المناسبين لخطتنا في اللعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *