الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 28/12/2016 : النادي يقترب من حسم أول صفقات الشتاء وشائعات حول مصير أليجري
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 28/12/2016 : النادي يقترب من حسم أول صفقات الشتاء وشائعات حول مصير أليجري

نقدم لكم ملخص أخبار يوفنتوس الإيطالي اليوم ، والذي سنتحدث فيه عن آخر مستجدات الميركاتو الشتوي والصيفي ، كذلك حوار لاعب الفريق سامي خضيرة . كما سننشر تفاصيل الشائعات رحيل ماسيمليانو أليجري ، المدير الفني للفريق والتي تداولتها أحد أكبر الصحف الإيطالية .

يوفنتوس يقترب من عقد أول صفقة في الميركاتو الشتوي

أشارت شبكة “سكاي سبورت” إن نادي يوفنتوس يقترب من حسم أول صفقة له في للميركاتو الشتوي ، والذي سيبدأ في 3 يانير المقبل . الصفقة للاعب الفنزويلي رينكون لاعب وسط جنوي الإيطالي ، وذلك بعدما توصل اليوفي لاتفاق بالحصول على خدماته لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة في مقابل 2 مليون يورو ، مع وجود بند يتيح شراءه بشكل نهائي بمبلغ يصل إلى 8 ملايين جنيه .

ولن يكون رينكون هو لاعب الوط الوحيد الذي سيتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية ، فأيضاً لقترب من الانضمام لليوفي البلجيكي أكسيل فيتسل لاعب زينيت بطرسبرج الروسي .

خضيرة يتحدث عن اختلاف الثقافات 

تحدث لاعب فري يوفنتوس سامي خضيرة عن اختلاف الثقافات بين البلدان الثلاثة ، والتي ارتبطت بمسيرته الكروية ، كونه لاعب تونسي ألماني ولعب في إسبانيا . وأوضح صاحب الـ29 عاماً أن لكل بلد مزايا فيهم مزاياه وعيوبه ، حيث ذكر موقفاً طريفاً خلال الفترة التي قضاها في نادي ريال مدريد من عام 2010 وحتى 2015 :

عندما انتقلتُ إلى ريال مدريد طلبت تقنيا متخصصا في أجهزة التلفزيون وتحدد الموعد يوم الإثنين الساعة العاشرة صباحاً .

وتابع :

في ألمانيا تنتظر أن يدق شخص على بابك قبل الموعد بخمس دقائق، غير أنني في مدريد عدت من التدريب الساعة الثالثة عصرا ولم يكن الشخص المطلوب قد جاء بعد .

يوفنتوس يدخل في حساباته الكولومبي لصفقات الصيف 

أكدت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية إن يوفنتوس سيدخل في حساباته لاموسم انتقالات الصيف المقبل ، لاعب ريال مدريد خميس رودريجيز والذي أجل مصيره في الفريق حتى الصيف . وكانت تصريحات اللاعب حول دراسته للعروض المقدمة له ووجهته في الميركانو الشتوي ، سبباً في إثارة التكهنات حول مصيره مع الملكي ، بعدما جاءت تلك التصريحات بعد الفوز بلقب كأس العالم للأندية .

وكان وكيل اللاعب خورخي مينديز قد نفر رحيل رودريجيز في الشتاء وأكد على استمراره مع الملكي ، لكن هذا لم يمنع اليوفي من التحضر للصفقة ، خاصة إن اللاعب بعد خروجه من حسابات زيدان للمشاركة غفي المباريات بشكل منتظم ، أصبح هدفاً للعديد من الأندية الإنجليزية .

شائعات حول مصير أليجري مع يوفنتوس

أدعت حيفة “لاجازيتا ديللو يسبورت: في تقرير أفردته على غلاف عددها ليوم الثلاثاء ، أن هناك خلاف حاد بين ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس وإدارة النادي . وأضافت الصحيفة إن الإدارة غاضبة من أليجري ، بعد خسارته للقب كأس السوبر الإيطالي أمام أي سي ميلان بركلات الترجيح .

وذكر التقرير وجود 3 أسماء لمديرين فنيين محتملين لخلافة أليجري ، هم دي فرانشيسكو مدرب ساسولو الإيطالي ، باولو سوزا مدرب فيورنتينا الإيطالي وليوناردو جارديم مدرب موناكو الفرنسي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *