الرئيسية / تطبيقات / تنزيل تحديث الفيس بوك 2016 الجديد للتعرف على المزايا الجديدة
الاندرويد
تحديث الفيس بوك

تنزيل تحديث الفيس بوك 2016 الجديد للتعرف على المزايا الجديدة

أطلقت شركة فيس بوك الأمريكية تحديث الفيس بوك الجديد 2016 لمستخدمى تطبيقها على منصة أندرويد والذى يتيح للمستخدمين رفع الفيديوهات الخاصة بهم فى بجودة عالية الدقة HD.

وتأتى هذه الميزة لمستخدمى أندرويد بعد نحو عامين من إطلاقها لمستخدمى iOS.  , حيث يوجد هذا التغيير داخل قائمة الإعدادات الخاصة بالتطبيق ، إلى جوار خيار رفع الصور فى جودة HD أيضا .

وعلى ما يبدو أن هذا التغيير تم البدء فى طرحه على مدى الأسابيع القليلة الماضية ، إلا أنه لم يصبح متاحا للجميع حتى الآن , كما أن هذه الخطوة تأتى بعد وجود العديد من الهواتف الذكية القادرة على التقاط صور بجودة HD .

 فضلا عن وجود عدد أخر من الهواتف التى يمكنها التقاط الفيديوهات فى جودة 4K. , كما قامت الشركة بطرح عدد من التحديثات الجديدة للفيس بوك والتى لم تصل سوى لمجموعة صغيرة من المستخدمين .

كما يتضمن العديد من المزايا التى من أبرزها ميزة النوافذ العائمة للفيديوهات التى يمكن مشاهدتها خلال استخدام التطبيقات الأخرى، فضلا عن ميزة تحميل ملفات الفيديو دون اتصال الإنترنت، واختيار نوعية الفيديو.

وقد اشتكى عدد من مستخدمى هواتف آيفون من التحديث الجديد لتطبيق فيس بوك، والذى صدر يوم 20 من شهر أكتوبر ، إذ يتسبب فى تعطيل الهاتف بشكل كامل وإعادة تشغيله ويتعثر عند ظهور شعار أبل.

ويبدو أن هذه المشكلة تحدث عندما يتم تحميل النسخة الجديدة من تطبيق فيس بوك من قبل المستخدمين ، وليس عندما يتم استخدام التطبيق ,  فعندما يتعطل الهاتف، يطلب من المستخدمين استعادة الهاتف مرة أخرى للعمل عن طريق ربطه بالكمبيوتر والاستعانة ببرنامج آى تيونز .

حيث يعد إصلاح المشكلة أمرا سهلا ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يؤدى إلى فقدان الصور وغيرها من البيانات , للتحميل يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنـــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *