الرئيسية / اخبار الرياضة / تشيلسي يقترب من تحقيق رقم قياسي جديد بعد اكتساح بورنموث
صفقات تشيلسى
فريق تشيلسى

تشيلسي يقترب من تحقيق رقم قياسي جديد بعد اكتساح بورنموث

تمكن فريق تشيلسي الإنجليزي من مواصلة تألقه في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك بعدما اكتسح ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الإثنين ضمن لقاءات الجولة الـ18 من المسابقة .

وافتتح ثلاثية البلوز الإسباني بيدرو رودريجيز بإحرازه أول أهداف الفريق في الدقيقة 24 ، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم تشيلسي بهدف وحيد . ثم سجل البلوز الهدفين الباقيين في الشوط الثاني ، والبداية كانت من البلجيكي إدين هازارد والذي سدد ركلة جزاء لفريقه احتسبت في الدقيقة 49 . واختتم بيدرو الأهداف بالثالث للبلوز والثاني له في المباراة ، وذلك في الدقيقة 92 .

وواصل تشيلسي بهذه النتيحة الابتعاد بصدارة جدول ترتيب البريمرليج ، بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة ليصبح فارق النقاط مع أقرب منافسيه حتى الآن مانشستر سيتي 7 نقاط بعدا خاض الثناءئي مباراتهما في الجولة الـ18 . أما بورنموث فبخسارته توقف رصيده عند 21 نقطة ، ليحتل المركز الـ13 . واستطاع لاعب الفريق الإسباني سيسك فابريجاس بعد لقاء الأمس أن يحقق رقماً قياسياً ، حيث أصبح أكثر لاعبي البريمرليج صناعة للأهداف ، ولك بعد صناعته لهدف بيدرو الأول ليصبح العدد الأهداف التي صنعها 28 هدفاً .

كما أن نادي تشيلسي اقترب من تحقيق رقم قياسي جديد ، بعدما استطاع الفوز للمرة الـ12 في الدوري . يذكر أن ليفربول صاحب الوصافة في الجولة السابقة هو ثالث الترتيب مؤقتاً برصيد 37 نقطة والذي لم يخض لقاءه في الجولة الـ18 والمقررمساء اليوم أمام ستوك سيتي .

أما أرسنال فيتساوى في الرصيد مع ليفربول محتلاً المركز الرابع بفارق الأهداف ، بعدما لعبه للقاءه في الجولة أمام ويست بروميتش ألبيون والذي فاز فيه بهدف نظيف . ويأتي في المركز الخامس فريق توتنهام هوتسيبر صاحب الـ33 نقطة ، والذي سيلعب لقاءه في الجولة أمام ساوثهامبتون والذي سيقام مساء الغد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *