الرئيسية / اخبار الرياضة / زوران ماميتش يكشف عن سر الفوز على الهلال والقاضي ينتقد شائعات رحيله
زوران ماميتش يكشف عن سر الفوز على الهلال والقاضي ينتقد شائعات رحيله
زوران ماميتش المدير الفني لفريق النصر السعودي

زوران ماميتش يكشف عن سر الفوز على الهلال والقاضي ينتقد شائعات رحيله

خرج عضو شرف نادي لنصر السعودي أيمن عبدالله القاضي ، لينهي كافة ما أشيع حول تفكير مجلس الإدارة في إقالة مدرب الفريق الكرواتي زوران ماميتش ، بالرغم من تأهل النصر إلى نهائي بطولة كأس ولي العهد السعودي بعد الفوز بهدفين نظيفين بالأمس على الهلال ، لينتظر أن يقابل في النهائي الفائز من مباراة الاتحاد والأهلي .

وأكد القاضي عبر نغريدة على حسابه الشخصي بوقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، إن نجاح زوران يمثل نجاحاً لإدارة النادي . وانتقد كافة ما أثير حول رحيل ماميتس قائلاً :

للعالميين فقط اللي يوطوط ويقول زوران ماشي، قله زوران بإذن الله باقي، ولا فكر احد انه يمشي، ويكفي عاد.. استحوا نجاح زوران هو نجاح الإدارة .

وطكان زوران قد كشف في المؤتمر الصحفي ما بعد المباراة عن سر فوزه على الهلال صاحب صدارة جدول ترتيب دوري جميل ، حيث أكد أن تغييره في تشكيل المباراة كان بمثابة مفاجأة للخصم . وأشار إن لعب إبراهيم غالب كأساسي وفي مركز متوسط الدفاع ، هي أبرز مفاجأة في اللقاء .

وطالب ماميتش بتقديم الدعم والمساندة للاعبي خط الوسط عبد الرحمن الدوسيري وسامي النجعي وذلك في المنتخب السعودي للشباب ، مشيراً إلى أنهما يمثلان مستقبل الكرة في السعودية .

وهنأ الكرواتي لاعبي النصر بعد التأهل لنهائي الكأس والفوز على الهلال قائلاً :

نهنأهم على ما قدموه من مستوى رائع في مباراتهم التي انتصروا بها على الهلال، وأضاف” الجميع شاهد انضباطا تكتيكيا بين اللاعبين وهو ما نتج عنه استحواذ كامل للمباراة من قبل فريقه، ويوجد أكثر من عامل للفوز والأهم كان الانضباط وعملنا ما اتفقنا عليه جميعا، واختتم زوران حديثه مؤكدا أن ‏فريقه لم ينتصر على الهلال بسبب أخطاء الهلال بل انتصر لأنه الأفضل والأجدر بالفوز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *