الرئيسية / اخبار الرياضة / سلمان الفرج تنتظره عقوبة الإيقاف والغرامة .. تعرف على السبب
سلمان الفرج تنتظره عقوبة الإيقاف والغرامة .. تعرف على السبب
سلمان الفرج قائد فريق الهلال السعودي

سلمان الفرج تنتظره عقوبة الإيقاف والغرامة .. تعرف على السبب

أشارت بعض المصادر الصحيفة السعوةدية أن سلمان الفرج لاعب الهلال ، سيتم توقيع عليه عقولبة الإيقاف لمدة 4 مباريات بالإضافة إلى تغريمه مبلغ 20 ألف ريال . يأتي هذا سبب أن تركي الخضير حكم مباراة الأمس بين الهلال والنصر في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي ، والتي انتهت بتأهل النصر للنهائي ، كتب في تقريره أن الفرج تعرض له لفظياً .

وأوضحت المصادر أن الفرج مهدد بتلك العقوبة التي قد من المنتظر أن تقرها عليه لجنة الانضباط ، وذلك على غرار ما حدث مع زميله بالفريق كارلوس إدواردو والذي تعرض لنفس العقوبة خلال لقاء الهلال والباطن في منافسات دوري جميل . وكان الفرج قد دخل في مشاة كلامية مع إداري الفريق فهد المفرج ، قبل أن يتدخل الأمير نواف بن سعد وينهي الموضوع ، طالباً من اللاعب مغادرة غرفة خلع الملابس وذلك بعد خسارة الفريق للمباراة بهدفين نظيفين .

وبدأت المشادة بعد إطلاق الحكم لصفارة نهاية اللقاء ، ووقتها تلفظ الفرج على تركي الخضير ما دفعه لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه ليطرد من الملعب ، بعد حصوله على ثاني إنذار أصفر في المباراة . وبعد الطرد تحدث المفرج مع اللاعب ، لكن الحديث تحول لمشادة بين الطرفين .

وكان لاعب الهلال السابق أحمد الدوخي قد انتقد تصرفات سلمان الفرج ، بعد توديع الهلال لبطولة الكأس والتي وصل فيها للمباراة النهائية للمرة التاسعة على التوالي . وأكد الدوخي أن الفرج لم يحترم شارة قيادته للفريق ، مضيفاً أنهر رغم أنه لاعب رائع لكنه لا يستحق أن يقود الهلال لأنه دائماً مهزوزاً .

وأضاف الدوخي :

القيادة ليست مطاردة للحكم، ولا لكثرة الاعتراضات، القيادة تتطلب من القائد أن يكون أهدأ لاعب في الملعب، فهو قائد المجموعة، وأستغرب أن يتم منحه شارة القيادة، وهو الذي لا يحمل مواصفات القائد .

وتابع الدوخي :

يجب أن تكون قيادة نادي الهلال بلاعب مثل أسامة هوساوي أو ياسر القحطاني في حال لعب في المباراة، ولكن يجب أن تسحب من سلمان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *