الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الثلاثاء 27/12/2016 : ميليشيات الحوثى تعدم 3 أسرى من الجيش الوطنى بمحافظة تعز
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الثلاثاء 27/12/2016 : ميليشيات الحوثى تعدم 3 أسرى من الجيش الوطنى بمحافظة تعز

نستعرض اخر اخبار الحوثيين التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الثلاثاء الموافق 27/12/2016 والتى إشتملت على العديد من المستجدات الهامة التى من ابرزها إعدام ميليشيات الحوثى لثلاثة أسرى من الجيش الوطنى بمحافظة تعز اليمنية .

ووجاءت التفاصيل فى عرض التالى :

ميليشيات الحوثى تعدم 3 أسرى من الجيش الوطنى بمحافظة تعز

قامت ميليشيات الحوثى وصالح , اليوم الثلاثاء , بإعدام ثلاثة أسرى من قوات الجيش الوطنى , بمحافظة تعز اليمنية , وذلك بعد أن فشلت فى عملية تبادل الأسرى التى كان من المقرر لها أن تتم يوم الأحد الماضى .

حيث أعلنت ميليشيات الحوثى عن رفضها لإجراء عملية التبادل ,  بعد أن قالت أن الأسرى الموجودين لدى الجيش هم من أنصار الحوثيين فى محافظتى آب وتعز , ولا ينتمون إلى أفراد الجماعة ذاتها.

وعلى صعيد آخر , فقد قامت الميليشيات الحوثية بإسقاط قذيفة  على منطقة الدمينة غربى مدينة تعز مما أسفر عن مقتل طفلان .

الحوثيين يرفضون تسمية ممثلين في اجتماع لجنة التنسيق والتهدئة في طهران

صرح مصدر مسئول تابع للميليشيات الحوثية , صباح اليوم الثلاثاء  بأن الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح لم يوافقوا حتى هذه اللحظة على تسمية ممثلين في اجتماع لجنة التنسيق والتهدئة في طهران الجنوب , جنوب المملكة العربية السعودية.

وأكد المسؤول على جدية مشاركة الحوثيين وإلى أين وصل التنسيق للاجتماع ٬ أن وفد الحكومة الشرعية اليمنية جاهز فى الوقت الذي رفض الانقلابيون تسمية موفد لهم .

وكان المصدر ذاته كشف عقب الاجتماع في تصريح خاص أن اجتماعا سيعقد في جنوب السعودية لوقف إطلاق النار ومتابعة أعمال لجنة التنسيق والتهدئة٬ سوف يحضره ممثلون عن الرئيس السابق علي عبد الله صالح لأول مرة إلا أنه تبين حسب المصدر عدم موافقة الحوثيين وصالح على تسمية الوفد الذي سيشارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *