الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 27/12/2016 : الفريق يتدرب في الدفاع الجوي ومرتضى يكشف عن خطته لحضور الجماهير للقاء القمة
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 27/12/2016 : الفريق يتدرب في الدفاع الجوي ومرتضى يكشف عن خطته لحضور الجماهير للقاء القمة

يواصل فريق الزمالك اليوم استعداداته ، من أجل مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي يوم الخميس المقبل ، والتي سيستضيفها ملعب “بتروسبورت” بالتجمع الخامس ، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز . وسنقدم لكم في ملخصنا الإخباري آخر تجهيزات الأبيض للقاء ، سواء على المستوى التدريبي أو التنظيمي وحضور الجماهير .

الزمالك يخوض معسكراً استعداداً للقمة

يبدأ اليوم لاعبي الفريق استعدادهم للقمة ، وذلك من خلال خوضهم لمعكسر مغلق . ويتدرب الفريق في تمام الساعة الواحدة ظهراً على استاد “الدفاع الجوي” . ويشهد مران اليوم عودة مهاجم الفريق باسم مرسي للتدريبات الجماعية ، بعد غيابه عنها بالأمس مكتفياً بأداء جلسة علاجية مع طبيب الفريق مصطفى المنيري ، بعد إصابة العضلة الضامة التي لحقت به في لقاء الشرقية الأخير بالدوري .

وكان خمسة لاعبين قد تغيبوا عن تدريبات الأمس وهم رمزي خالد بسبب استعداده لإقامة حفل زفافه ، وأيمن حفني المصاب بشد في العضلة الخلفية ، وإيمانويل مايوكا بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة ، ومحمود عبد الرازق شيكابالا والذي يعاني من إجهاد ، وأحمد توفيق بسبب التجنيد .

ويسعى الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي لتجهيز كافة عناصره من أجل لقاء القمة ، حيث سيواصل اليوم تأدية الجلسات العلاجية كلا من مايوكا وحفني وشيكابالا ، فيما سيواصل باقي اللاعبين مرانهم البدني بإشراف البرازيلي ماركو رودريجو مدرب أحمال الفريق .

مرتضى منصور يكشف عن نيته لحضور الجماهير للقاء القمة

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن خطته ، لحضور الجماهير للقاء القمة أمام الأهلي يوم الخميس المقبل . وأشار مرتضى خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن “أحمد شوبير” على قناة “صدى البلد” ، أنه ينتوي حضور ألف مشجعاً على الأقل في المباراة ، مضيفاً أنه ينتظر الموافقة على ذلك بعد الاجتماع الذي سيقام بين مسئولي اتحاد الكرة والجهات الأمنية .

وأشار مرتضى أنه سيتم طباعة 300 دعوة إضافية ، مخصصة لأعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك ، وهو نفس العدد الذي سيطبع لجماهير الأهلي وسيتم إرسالها للنادي لمنحها لأعضاء جمعيته العمومية . واختتم مرتضى حديثه بتمنيه عودة الجماهير للمدرجات في لقاءات القمة ، موضحاً أنه في حالة إضافته لألف مشجع في ملعب سعته 20 ألف مشجعاً (بتروسبورت) فلن توجد مشكلة .

الزمالك يتلقى دعوة لإقامة معكسر في المغرب 

تلقى نادي الزمالك دعوة من نادي الدفاع الحسني الجديدي ، وذلك لإقامة معسكر في المغرب بمنتصف شهر يناير المقبل . وسيسافر الفريق للمغرب لإقامة المعسكر ، والذي تستمر فترته لمدة إسبوع ، سيخوض خلاله لقائين وديين الأول مع فريق الدفاع الحسني أما الثاني فلم يحدد الأبيض طرفه ، ولكن تشير التوقعات أن فريق الجيش الملكي هو الأقرب لخوض اللقاء . وتأتي دعوة نادي الدفاع الحسني ، في إطار احتفاله بمرور 60 عاماً على إنشاء النادي .

يذكر أن معسكر الزمالك سيقام خلال فترة توقف الدوري المصري ، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام بالجابون في الفترة ما بين 14 يناير وحتى 5 فبراير .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *