الرئيسية / وظائف خالية / وظائف مستشفي القصر العيني التى تم نشرها اليوم بالاهرام
وظائف مستشفي القصر
المستندات

وظائف مستشفي القصر العيني التى تم نشرها اليوم بالاهرام

ننشر لكم اعززائننا ، و من لهم علاقة بالعمل البحثى ، وظائف ، و التى تم الاعلان عنها من الادارة بمستشفى القصر العينى ، و ذلك اليوم السابع و العشرين من الشهر الحالى شهر ديسمبر ، والتى تم نشر اعلانها فى الجريدة الرسمية جريدة الاهرام ، و فى عدة مصادر اعلانية اخرى ، هذا الى جانب النشر فى مقر مستشفى القصر العينى و الموقع الالكترونى الخاص به ، حيث تم النشر لكل التفاصي الخاصة وظائف مستشفي القصر العيني كما تم النشر لكل الشروط  و كل الاوراق و المستندات اللازمة من اجل التقدم وظائف مستشفي القصر العيني، و الخطوات التى يمكن اتباعها لذلك ايضا .

 وظائف مستشفي القصر العيني

و مما يذكر ان القصر العينى قد اعلن عن وظيفتين ، و يتم شغل الوظيفتين لمدة عام من بدء استلام الوظيفة ، و هذه الوظائف هى :

– مهندس على الدرجة الثالثة ثالث ، و ذلك فى عدد من التخصصات ، مهندس ميكانيكا ، و مهندس معمارى ، و مهندس مدنى ، و مهندس  اجهزة طبية .

– سائق للسيارات ، على ان يكون لديه رخصة رابعة او رخصة خامسة.

و جدير بالذكر ان وظائف مستشفي القصر العينى التى نشرت و تم الاعلان عنها ، هى وظائف تتم عن طريق الندب لعدد من الموظفين ، و ذلك فى تلك الخصصات التى تم الاعلان عنها ، على ان يكون هذا لمدة عام واحد من تاريخ التسلم للعمل بالقصر العينى ، و على ان يتم التاشير بالموافقة من جهة العمل الحالية للمتقدم .

و التقدم لوظائف القصر العينى ، يتم عن طريق تقديم طلب يحتوى على الاوراق المطلوبة الى السيد المدير لمستشفى القصر العينى ، و لمدة اسبوعين من اليوم ، و اليكم صورة للاعلان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *