الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الثلاثاء 27/12/2016 : محرز يتفوق على صلاح في استفتاء الهداف ودجيكو يتحدث عن سر تألقه هذا الموسم
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الثلاثاء 27/12/2016 : محرز يتفوق على صلاح في استفتاء الهداف ودجيكو يتحدث عن سر تألقه هذا الموسم

نفدم لكم آخر أخبار فريق روما الإيطالي ، والتي ستناول فيها اليوم مستجدات اللاعب المصري محمد صلاح ، بالإضافة لآخر تصريحات البوسني إين دجيكو والذي شهد هذا الموسم تألقه بشكل لافت مع الفريق ليكون أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بحوالي 13 هدفاً ، ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإيطالي خلف مهاج فريق إنتر ميلان ماورو إيكاردي .

محرز يتفوق على صلاح في استفتاء الهداف

تمكن الجزائري رياض محرز نجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي من الفوز باكتساح ، في استفتاء أفضل لاعب عربي لعام 2016 والذي طرحته جريدة “الهداف” الجزائرية ، ليتخطى اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق روما الإيطالي . وحل محرز في المركز الأول بعدما نالد على 470 نقطة في التصويت ، بينما حل صلاح ثانياً بعدما نال 250 نقطة ، في الاستفتاء الي شارك فيه 108 وسيلة إعلامية على المستويين العربي والدولي .

دجيكو يؤكد عدم انتهاء المنافسة أمام يوفنتوس

أكد مهاجم روما إدين دجيكو في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” ، إن الصراع بين فر يقه ويوفنتوس على صدارة جدول ترتيب الكالتشيو لم ينتهي على الرغم من وجود 4 نقاط فارق بينهما ، بالإضافة إلى أن اليوفي لديه لقاء مؤجل بعد خوضه لمباراة كأس السوبر الإيطالي أمام ميلان والتي خسر فيها اللقب .

وتحدث دجيكو عن خسارة فريقه أمام يوفنتوس والتي تسببت في اتساع فارق النقاط قائلاً :

عندما نسافر لتورينو لمواجهة يوفنتوس، نجد الملعب ممتلئًا عن آخره، وهو أمر معتاد هناك في كل المباريات. أما في الأولمبيكو (ملعب روما) فإن الأمور مختلفة. للأسف نجد المدرجات خاوية . امتلاء المدرجات، يجعل الأمور أكثر سهولة ليوفنتوس، ولو تواجد جمهور روما بكثافة معنا، فإن الأمور معنا ستصبح أكثر سهولة أيضًا .

وعن المستوى الجيد الذي ظهر به مع الفريق طوال الموسم مقارنة بالعام الماضي صرح :

لم أكن أفهم أي شيء في الكرة الإيطالية. هناك الكثير من الفرق، التي تلعب بشكل دفاعي، وتغلق المساحات . أعتقد أن سباليتي (مدرب روما)، كان محقًا عندما طالبني، بأن أكون أكثر شراسة، وأنا أفعل ذلك قدر الإمكان حاليًا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *