الرئيسية / اخبار الرياضة / حسام البدري يعدل موعد التدريبات الجماعية للأهلي استعداداً لمباراة القمة
حسام البدري يتحدث عن المهاجم الأجنبي القادم للأهلي
المدير الفني للأهلي حسام البدري

حسام البدري يعدل موعد التدريبات الجماعية للأهلي استعداداً لمباراة القمة

قرر حسام البدري المدير الفني للأهلي ، تغيير موعد مران الفريق اليوم ، في إطار الاستعداد للقاء القمة أمام الزمالك يوم الخميس المقبل على ملعب “بتروسبورت” بالتجمع الخامس . حيث عدل البدري موعد التدريبات الجماعية من الساعة الثانية ظهراً ، لتصبح في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً ، على أن يختتم الفريق المران بالدخول في معكسر مغلق .

وسيستعد بعض من أفراد ألتراس الأهلي ، لحضور إلى مقر النادي ومسانة الفريق خلال تدريباته ، للتجهيز للقاء الخميس . وسيحل الأحمر ضيفاً على الأبيض في مباراة القمة رقم 113 ، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الـ17 لختام الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

وأكد البدري خلال تصريحات صحفية على جاهزية لاعبيه للمباراة ، مشيراً أنهم بعيدون عن أي عوامل خارجية تحيط بلقاء القمة ، والتي من شأنها أن تقلل من تركيزهم على اللقاء . وكان لقاء القمة قد شهد في الأيام الماضية أزمة تحديد ملعب المباراة ، بالإضافة لاحتمالية تغيير الموعد ، ولكن قرر اتحاد الكرة إقامة اللقاء في موعده الخميس وتحدد ملعب “بتروسبورت” لخوض اللقاء بدلاً من “برج العرب” بالإسكندرية .

وأضاف البدري أنه سيسعى لحصد النقاط الثلاث من الزمالك ، ليختتم لقاءات الدور الأول من الدوري بقوة ، مشيراً إلى أن سيسعى لتقديم عرض قوي يليق بقاء قطبي الكرة المصرية . يذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة بعدما خاض كافة مبارياته الـ16 بالمسابقة ، أما الزمالك فيحتل المركز الثالث برصيد 34 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين حيث خاض 14 مباراة .

وفوز الأهلي باللقاء يعني توسيع فارق الصدارة مع المنافسين في جدول الترتيب ، بينما فوز الزمالك سيشعل المنافسة لاقترابه من الوصول للقمة ، خاصة أن أحد لقائيه المؤجلين أمام وصيف الترتيب مصر المقاصة والذي يمتلك في رصيده 37 نقطة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *