الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 27/12/2016 : النادي يخطط لصفقة كبرى على غرار بيرلو ورامبولا ينتقد التعاقد مع فيتسل
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 27/12/2016 : النادي يخطط لصفقة كبرى على غرار بيرلو ورامبولا ينتقد التعاقد مع فيتسل

نقدم لكم أخبار يوفنتوس اليوم ، والتي ستنازل فيها مستجدات الصفقات المرتقبة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، بالإضافة لآخر تصريحات حارس اليوفي السابق مايكل أنجلو رامبولا ، ورأيه في صفقة أكسيل فيتسل لاعب زينيت بطرسبرج الروسي .

يوفنتوس يخطط لصفقة من العيار الثقيل

أكد موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي إن نادي يوفنتوس يستهدف في الفترة المقبلة ، عقد صفقة كبرى بضم قائد فريق برشلونة الإسباني أندريس إنييستا ، وذلك على غرار تعاقده مع أندريا بيرلو نجم اليوفي السابق . عقد إنييستا صاحل الـ32 عاماً مع البارسا سينتهي عام 2018 ، ولكن مصيره من البقاء في صفوف الفريق لا يزال غير محسوم خاصة أنه لم تتم معه أية مفاوضلات حول التجديد .

وأضاف الموقع أن المدير الرياضي ليوفنتوس جوزيني ماروتا ، يرغب في ضم إنييستا خلال موسم انتقالات الصيف المقبل ، بنفس الطريقة التي حدث بها تعاقد النادي مع بيرلو ، قادماً من فريق أي سي ميلان الإيطالي عام 2011 . ورغم كبر سن بيرلو صاحب الـ32 عاماً وقت تعاقد اليوفي معه ، لكنه تمكن من تقديم مستوى مميز مع الفريق ، لذا سيسعى النادي لتكرار نفس السيناريو مع إنييستا ، عبر استغلال علاقته بلاعب الفريق داني ألفيس والذي رحل من البارسا في الصيف الماضي .

رامبولا : فيتسل لا اعتقد إنه سيكون مفيداً ليوفنتوس

انتقد حارس مرمى يوفنتوس السابق مايكل أنجلو رامبولا ، دخول النادي في سوق الانتقالات الشتوية والذي سيبدأ في يانير المقبل . وأكد رامبولا أن اليوفي لسي في حتجة لإجراء أي تعاقد ، كوه متصدر جدول الدوري الإيطالي بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه روما (دون احتساب نتيجة روما الأخيرة) ، بالإضافة إلى تمكنه من التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا متصدراً لمجموعته .

وأضاف :

لا أعتقد أنك بحاجة إلى إجراء تعديل على التشكيل، فلاعب جديد يعني الحاجة إلى الوقت للتكيف مع المجموعة .

وعن اقتراب البلجيكي أكسيل فيتسل من الانضمام ليوفنتوس في الشتاء ، قادماً من نادي زينيت بطرسبرج الروسي علق الحارس قائلاً :

حتى فيتسل، لا أعتقد أنه سيكون مفيدًا في هذا الوقت، نادي مثل يوفنتوس يجب أن يضع أسس لمستقبله في وقت كهذا .

وأشار رامبولا إلى صفقة وحيدة اعتبرها ممتازة ، حال تمكن يوفنتوس من إتمامها في الشتاء ، وهي لمدافع أتالانتا ماتيا كالدارا صاحب الـ22 عاماً ، لتكون صفقة للتخطيط لمستقبل النادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *