الرئيسية / اخبار الرياضة / باسم مرسي ينضم لتدريبات الزمالك غداً استعداداً لمباراة القمة
إصابة باسم مرسي لا تحتاج للتدخل الجراحي
باسم مرسي لاعب الزمالك

باسم مرسي ينضم لتدريبات الزمالك غداً استعداداً لمباراة القمة

أكد مهاجم فريق الزمالك باسم مرسي ، أنه جاهز للمشاركة في لقاء القمة أمام الأهلي يوم الخميس المقبل باستاد “بتروسبورت” ، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز . وأشار باسم خلال تصريحات إذاعية للكابتن “حازم إمام” ، إنه سيتمكن من المشاركة غداً في تدريبات الأبيض الجماعية .

وأضاف إن مباراة القمة تحتاج لشخصيات قوية لا تخاف ، وهذا ما يمتلكه الزمالك في هذا التوقيت ، موضحاً أن الفريق فاز على الأهلي من قبل لمرتين . ويسعى الأبيض لتقليص فارق النقاط مع الأهلي متصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة ، بينمت يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 34 نقطة ويتبقى له لقاءين مؤجلين .

وعن واقعته مع مدافع الأهلي سعد سمير ، والتي تسببت في إصابة الأخير خلال لقاء نهائي كأس مصر الذي فاز فيه الزمالك ، أوضح باسم إنه لا يرغب في الحديث عن الموضوع ، فهو لم يتعمد إيذاء اللاعب وقتها ولم يتحدث مع سعد بعد المباراة فهو لم يخطئ معه .

وتسائل باسم عن سبب الدفع باسمه في مثل هذه الوقائع ، مضيفاً أنه حدثت له نفس الإصابة التي لحقت بسعد وذلك خلال مباراة الزمالك أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي ، مشدداً أنه وقتها لم يشتكي أو يبرر أن الإصابة كانت سبباً في خسارة القلعة البيضاء لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

وعندما سئل باسم مرسي عن العرض الاحترافي المقدم له من أحد أندية الدوري الصيني ، فأوضح اللاعب أن مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي بنسبة 50% هي آخر لقاء له مع الزمالك ، قبل رحيله وخوض تجربة الاحتراف ، والتي يتحمس لها كثيراً ، مشيراً أن تلك الخطوة لم تأتي إلا عن طري نادي الزمالك . وأوضح باسم أنه حتى الآن لم يوقع عقد تجديده مع الأبيض ، لكنه لن يغادر النادي إلا من خلاله .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *