الرئيسية / اخبار الرياضة / رمزي خالد يتلقى عروضاً للرحيل من الزمالك بعد أزمة انقطاع التدريبات
رمزي خالد يتلقى عروضاً للرحيل من الزمالك بعد أزمة انقطاع التدريبات
رمزي خالد لاعب الزمالك

رمزي خالد يتلقى عروضاً للرحيل من الزمالك بعد أزمة انقطاع التدريبات

تلقى ظهير فريق الزمالك رمزي خالد عروضاً من بعض الأندية المصرية ، للرحيل عن القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . العروض من أربعة أندية هم المقاولون العرب وإنبي ومصر المقاصة وسموحة ، وذلك عقب خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للأبيض بقيادة محمد حلمي وعدم الاعتماد عليه في لقاءات الفريق والتي شهدت دائماً استبعاده لأسباب فنية .

ويدرس رمزي العروض المقدمة له للمفاضلة بين أحدهم لتحديد وجهته المقبلة ، بعدما استحال بقاءه في صفوف الزمالك . وكان اللاعب قد أثار أزمة مع النادي بسبب غيابه في الفترة الماضية عن الحضور لتدريبات الفريق ، وهو ما برره رمزي خلال تصريحات صحيفة بأنه حصل على إذن من الجهاز الفني للانقطاع عن المران ، وذلك لانشغاله ببعض الترتيبات الخاصة بحفل زفافه والذي سيقام يوم الجمعة المقبل ، مشيراً إلى أنه لم يتغيب من تلقاء نفسه عن التدريبات بل حصل على موافقة بذلك من الجهاز .

ولكن الجهاز الفني قد أبدى اعتراضه على ما يقوم به اللاعب ، وتبريره الغياب عن التدريبات بسبب استعداده للزواج ، وهو الأمر الذي لا يستلزم الانقطاع عن المران طوال تلك الفترة الطويلة . من هنا تقدم الجهاز بشكوى اللاعب إلى مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور ، ليتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه تصرفاته .

يذكر أن رمزي خالد غاب عن تدريبات اللاعبين المستبعدين ، من قائمة مباراة الشرقية الأخيرة والتي خاضها الفريق يوم السبت الماضي في إطار اللقاء المؤجل من الإسبوع الرابع من منافسات الدوري المصري الممتاز وفاز فيها الأبيض بهدفين نظيفين . وكان اللاعب قد تغيب عن تدريبات التي سبقت لقاء الشرقية وذلك لمدة 3 أيام ، كما أنه واصل الانقاطع عن التدريبات الحالية استعداداً للقاء القمة أمام الأهلي يوم الخميس المقبل .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *