الرئيسية / تطبيقات / تحميل تحديث الفيس بوك 2016 الجديد بالمزايا المحدثة على الهواتف الذكية
الاندرويد
تحديث الفيس بوك

تحميل تحديث الفيس بوك 2016 الجديد بالمزايا المحدثة على الهواتف الذكية

نتابع طريقة تحديث الفيس بوك 2016 الجديد , حيث أطلق فيس بوك تحديث جديد لمستخدمى تطبيقها على منصة أندرويد والذى يتيح للمستخدمين رفع الفيديوهات الخاصة بهم فى بجودة عالية الدقة HD، حيث تأتى هذه الميزة لمستخدمى أندرويد بعد نحو عامين من إطلاقها لمستخدمى iOS.

و يأتى هذا التغيير يوجد فى قائمة الإعدادات الخاصة بالتطبيق، إلى جوار خيار رفع الصور فى جودة HD أيضا ، وعلى ما يبدو أن هذا التغيير تم البدء فى طرحه على مدى الأسابيع القليلة الماضية ، إلا أنه لم يصبح متاحا للجميع حتى الآن.

ووفقا لموقع أمريكى , فقد فوجئ المستخدمين بعدم القدرة على مزامنة الصور إلا بعد تحميل تطبيق Moments لإجبارهم على استخدام تطبيق فيس بوك الذى لم يلقَ النجاح المطلوب , مما أثار هذا الأمر ضيق واستياء الكثير من المستخدمين خاصة بعد أن شعروا إنهم مضطرون لتحميل هذا التطبيق لتحميل ومزامنة الصور .

وذلك فى إطار محاولة فيس بوك بكافة الطرق أن تقوم بالترويج للتطبيق من خلال عرضه على الصفحة الرئيسية ليراها المستخدمون بمجرد تسجيل الدخول، فهى ليست المرة الأولى التى تقوم بها فيس بوك بهذا الأمر .

حيث فعلته مع تطبيق ماسنجر لإجبار المستخدمين على الدردشة عبر التطبيق ، مما ساهم فى انتشار التطبيق وزيادة استخدامه.

وكانت شركة فيس بوك قد أطلقت تطبيقها الجديد Moments منذ عدة أشهر لمساعدة المستخدمين على ترتيب الصور بكل سهولة ، كما دعمت التطبيق بميزة التعرف على الوجه لمعرفة الأصدقاء الموجودين بالصورة , جنبا إلى جنب ميزة المزامنة التى تمكن المستخدم من إرسال الصور لأشخاص بعينهم.

يمكنكم الآن تحميل التحديث الجديد من فيس بوك على الهواتف الذكية مجانا من خلال النقر على الرابط التالى من هنــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *