الرئيسية / تطبيقات / فيس بوك تحميل مباشر على الهواتف الذكية مجانا للاستفادة من المزايا المحدثة Download Facebook
تنزيل فيس بوك
تنزيل فيس بوك

فيس بوك تحميل مباشر على الهواتف الذكية مجانا للاستفادة من المزايا المحدثة Download Facebook

الآن نعرض لكم تطبيق فيس بوك تحميل مباشر تثبيته على الهواتف الذكية مجانا من أجل التمكن من الإستفادة من المزايا المحدثة التى اضافتها الشركة , فى إطار التطوير المستمر لهذا البرنامج الضخم فى مجال التواصل الإجتماعى .

يعمل تطبيق فيس بوك بشكل مجانى عبر الهاتف وبشكل سريع للغاية ويعد التطبيق واحد من أهم التطبيقات في العالم والتي يبحث عنها الكثير , ويساعد على التواصل مع الأهل والأقارب والأصدقاء .

ويتميز الإصدار الآخير بالعديد من المميزات عن غيرة من الاصدارات الأخرى القديمة ، حيث تعمل الشركة المبرمجة لتطبيق فيس بوك للجوال الجديد على إصلاح مشاكل الأصدارات القديمة من التطبيق نفسة .

كما يتميز بسرعة الاشعارات واظهارها للمستخدم حيث انة يقوم بأظهار كل الاشعارات فى وقتها وأيضاً يظهر اشعارات طلبات الصداقة بداخل اشعارات التطبيق .

و يتميز ايضاً بحفظ كل الصور والبوستات بشكل مؤقت على الهاتف حيث انه عندما تقوم بفتح التطبيق بدون استخدام الانترنت يعرض لك صفحة من البوستات والصور المحفوظة منذ اخر زيارة لك .

و أطلق فيس بوك تحديث جديد لمستخدمى تطبيقها على منصة أندرويد والذى يتيح للمستخدمين رفع الفيديوهات الخاصة بهم فى بجودة عالية الدقة HD، حيث تأتى هذه الميزة لمستخدمى أندرويد بعد نحو عامين من إطلاقها لمستخدمى iOS.

و يأتى هذا التغيير يوجد فى قائمة الإعدادات الخاصة بالتطبيق، إلى جوار خيار رفع الصور فى جودة HD أيضا ، وعلى ما يبدو أن هذا التغيير تم البدء فى طرحه على مدى الأسابيع القليلة الماضية ، إلا أنه لم يصبح متاحا للجميع حتى الآن.

الأن يمكنكم التعرف على المزيد من المزايا من خلال النقر على الرابط التالى من هنـــــــــا , والإستفادة منه بشكل فورى ومباشر مجانا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *