الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 26/12/2016 : مقتل وإصابة عدد من القوات الحوثية إثر انفجار نقطة تفتيش بالبيضاء
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 26/12/2016 : مقتل وإصابة عدد من القوات الحوثية إثر انفجار نقطة تفتيش بالبيضاء

نرصد اهم اخبار الحوثيين التى تم الإعلان عنها اليوم الاثنين الموافق 26/12/2016 فى الصحف المحلية والتى جاءت بالإعلان عن مقتل وإصابة  عدد من عناصر ميليشيا الحوثى والمخلوع صالح ، من بينهم قيادي كبير إثر إنفجار عبوة ناسفة استهدفت نقطة تفتيش للميليشيات وسط مدينة رداع بمحافظة البيضاء.

وجاءت التفاصيل فى التالى :

مقتل وإصابة عدد من القوات الحوثية إثر انفجار نقطة تفتيش بالبيضاء

أعلنت مصادر خاصة عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر ميليشيا الحوثى والمخلوع صالح من بينهم قيادي كبير , وذلك إثر إنفجار عبوة ناسفة استهدفت نقطة تفتيش للميليشيات وسط مدينة رداع بمحافظة البيضاء.

وأضافت المصادر أن القيادى البارز  , المدعو أبو همام ,  يعتقد أنه من بين القتلى إثر الانفجار الذى استهدف إحدى نقاط التفتيش فى شارع الدائري المؤدى إلى محطة موسى بمدينة رداع.

كما قامت المقاومة الشعبية , المتمركزة في جبهة آل عمر بذي ناعم التابعة لمحافظة البيضاء , بقصف معاقل ميليشيا الحوثي والمخلوع فى منطقة عباس ومنعَص، والمُختَبي بالهاونات والمدفعية الثقيلة.

إلا ان ردت القوات الحوثية بقيامها بشن  قصفا عنيفا بصواريخ الكاتيوشا، على مزارع وممتلكات المواطنين في الأوساط، وذي كالب بمديرية القُريشية، بمحافظة البيضاء.

بالإضافة إلى قصفها المناطق والقرى فى منطقة الأجردي بآل حميقان بمديرية الزاهر , حيث تتوالى عمليات القصف من كلا الجانبين حتى تتقلد الميليشيات الحوثية مقاليد الحكم فى البلاد .

قوات صالح والحوثى تقصف موقعا عسكريا للجيش السعودي بجيزان

صرحت وسائل الاعلام موالية لقوات صالح والحوثيين بأنها قد قامت بإستهداف موقعا للقوات السعودية فى بلدة جيزان بعدد من قذائف المدفعية , صباح اليوم الإثنين .

وأشارت المصادر الى أن ألسنة اللهب وأعمدة الدخان قد شوهدت وهي تتصاعد من موقع عسكري سعودي في مثلث الركبة بجيزان , وحاولت القوات السعودية أن تتصدى لهذه الهجمات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *