الرئيسية / اخبار التعليم / موضوع تعبير عن رأس السنة الميلادية بالعناصر
رأس السنة الميلادية
موضوع تعبير

موضوع تعبير عن رأس السنة الميلادية بالعناصر

نحن فى إنتظار السنة الميلادية الجديدة 2017 والتى سوف تحل علينا بعد حوالى أسبوع. حيث تبدأ الإحتفالات ومظاهرها منذ هذة اللحظة وتبدأ الإستعدادات مع تبادل التمنيات بالسعادة والآمال سواءا على الصعيد الشخصى أو الصعيد الدولى فنأمل جميعا أن يعم السلام والهدوء والآمان على مصر وكل البلاد.

  1. رأس السنة الميلادية.
  2. شجرة الكريسماس.
  3. بابا نويل.

تبدأ السنة الجديدة مع نهاية شهر ديسمبر وأول يوم لشهر يناير وبالتالى رأس السنة تكون فى اليوم الموافق السبت القادم 31 ديسمبر. حيث تبدأ مظاهر الإحتفال منذ بداية شهر ديسمبر أخر عام فى السنة الميلادية حيث يتم تبادل الهدايا بين الأفراد والإحتفالات والسهرات فى الأماكن المختلفة سواءا من خلال السفر خارج البلاد أو فى أماكن مخصصة للسهرات أو حتى فى المنازل. وبالتالى تختلف مظاهر الإحتفالات من دولة لأخرى وفقا لثقافتها وعاداتها حيث نجد العديد من الدول تقوم بإطلاق الألعاب الناريةوالموسيقى المختلفة والأغانى كمظهر لمظاهر التعبير عن السعادة بالرغم من إن هناكك دول تقوم بتحريم الإحتفال بهذا اليوم نهائيا ومن أبرز هذة الدول هى المملكة العربية السعودية.

شجرة الكريسماس هى من أهم دلائل رأس السنة ومن أهم مظاهر الإحتفال بها فهى عبارة عن شجرة مختلفة الأنواع والأشكال والأحجام والاطوال وهى دائمة الخضرة. فهناك من يقوم بإستخدام الشجرة الطبيعية ومنهم من يقوم بإستخدام الأشجار الصناعية والتى أصبحت هناك مصانع تقوم بزراعتها من أجل بيعها فى مثل هذا اليوم. حيث يتم تزيينها فى هذا اليوم وتعليق الألعاب والأجراس عليها. وبابا نويل هو إحدى مظاهر الإحتفال برأس السنة وهو يتمثل فى رجل عجوز سمين ذو لحية بيضاء وذو وجه ضحوك ويرتدى ملابس حمراء اللون وهو يحمل حقيبة مليئة بالهدايا. فنجد الناس ينتظروا هذا اليوم ويقوموا بشراء الملابس المناسبة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *