الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 26/12/2016 : باسم يؤكد صعوبة اللعب للأهلي وتفاصيل عرض تورينو لمصطفى فتحي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 26/12/2016 : باسم يؤكد صعوبة اللعب للأهلي وتفاصيل عرض تورينو لمصطفى فتحي

يواصل فريق الزمالك اليوم تدريباته ، استعداداً للقاء القمة يوم الخميس المقبل أمام الأهلي ، والذي حدد لاستضافته رسمياً ملعب “بتروسيورت” . وكان الأبيض قد استهل مرانه بعد لقاء الشرقية ، حيث خضع بالأمس الثنائي شيكابالا وأيمن حفني لتدريبات تأهيلية ، لمعاناة الأول من الإجهاد والثاني من الشد في العضلة الخلفية .

واستمر غياب رمزي خالد عن التدريبات ، ليتأزم موقف اللاعب مع النادي ، خاصة أن الجهاز الفني لم يبد اقتناعه بفترة تغيبه والتي تأتي لاستعداده للزواج . وغاب عن المشاركة في تدريبات الفريق بالأمس كلا من مايوكا للإصابة ، أحمد توفيق لتأديته التجنيد ، محمد مسعد لخضوعه لبرنامج تأهيلي بالإضافة لباسم مرسي . فيما سيتم تجهيز النيجري ستانلي ، من أجل خوض لقاء القمة أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز .

باسم مرسي يؤكد عدم رحيله عن القلعة البيضاء

أكد مهاجم الزمالك باسم مرسي أن سيبقى في صفوف الفريق ، مشيراً إلى أنه لن يرحل إلا بإرادة الجهاز الفني والنادي . وأضاف اللاعب في حوار تليفزيوني أجراه مع الإعلامي “شريف عامر” ببرنامج “يحدث في مصر” ، إن الزمالك له فضل كبير عليه موضحاً أن الجمهور سانده وهو وجميع زملائه ، مؤكداً أنه سيعمل على إسعادهم وأن أقل ما يمكن تقديمه لهم هو الفوز في لقاء القمة المقبل أمام الأهلي .

وعن انتقاله للمارد الأحمر أشار باسم لصعوبة الأمر ، وتفضيله البقاء في الزمالك بيته . وأكد اللاعب أن لقاء القمة محظوظ فيه ، كونه في آخر مباراة خاضها أمام الأهلي فا فيها الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل فيها ، متمنياً أن يتكرر سيناريو اللقاء الأخير يو الخميس المقبل .

وعن جمهور الأهلي قال إنه هناك علاقة حب تربطه بهم ، وتطرق في حديثه عن نجم الأهلي السابق والمنتخب أبو تريكة وتمنيه أن يحقق نصف ما قدمه طوال مشواره .

تفاصيل عرض تورينو الإيطالي لمصطفى فتحي

أكد مصدر مسئول بنادي الزمالك لموقع “يلاكورة” عن حقيقة عرض نادي تورينو الإيطالي ، لشراء نجم الفريق مصطفى فتحي . وكان أبو رجيلة عضو مجلس إدارة النادي قد أشار في تصريحات تليفزيونية سابقة ، أن تورينو لم يتقدم رسمياً بعرض للاعب . ولكن تشير التقارير أن هناك وفداً من القلعة البيضاء سيسافر إلى إيطاليا للتفاوض حول احتراف فتحي ، حيث يرغب تورينو في الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة على أن يتاح بنداً لإعادة شراء اللاعب بشكل نهائي نهاية الموسم .

وأوضح مسئول النادي أن الزمالك سييطلب الحصول على 700 ألف يورو لإعارة فتحي، وبالنسبة للبيع النهائي فيرغب الأبيض في زيادة المبلغ ليصبح 3 ملايين يورو . وبالنسبة لعرض توريتو فهو الحصول على اللاعب لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بمبلغ 500 ألف يورو مع دفع مليوني ونصف يورو في حالة الشراء النهائي .

يذكر أن مصطفى فتحي قد أبدى رغبته في فترة سابقة في خوض تجربة الاحتراف في الخارج ، وذلك بعدما كان وكيله كشف عن تلقيه عرضاً من تورينو ، ولكن النادي رفض الأمر بسبب إن العرض المالي ضعيف ، مضيفاً أنه لابد أن يكون مبلغ الصفقة كبير حتى يرحل اللاعب عن القلعة البيضاء .

أبو رجيلة يتهم الإنتاج الحربي بتعمد إصابة لاعبي الزمالك

اتهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رحاب أبو رجيلة ، أحد أعضاء الجهاز الفني لفريق الإنتاج الحربي بتحريض لاعبيه على تعمد إصابة لاعبي الأبيض خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في منافسات الدوري المصري . وأشار أبو رجيلة في تصريحات لقناة “DMC Sport” إن ما طلبه المسئول من لاعبي الإنتاج ، تسبب في إصابة لاعب الزمالك ستانلي وشيكابالا .

وأضاف إن ستانلي لا يحتاج لأي تدخل جراحي ، متمنياً تعافيه سريعاً حتى يتمكن من اللحاق بلقاء القمة أمام الأهلي يوم الخميس المقبل . يذكر أن الزمالك فاز في لقاء الإنتاج بهدف وحيد ، في المباراة المؤجلة من الإسبوع الأول بالدوري المصري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *