الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 26/12/2016 : رقم قياسي جديد على أبواب الفريق وخطط النادي لعقد صفقات من العيار الثقيل
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 26/12/2016 : رقم قياسي جديد على أبواب الفريق وخطط النادي لعقد صفقات من العيار الثقيل

نستهل أخبار فريق ريال مدريد اليوم ، باستمرار العطلة التي منحت للاعبيه احتفالاً بأعياد الميلاد . وفضل لاعب الفريق توني كروس أن يقضي إجازته بعيداً عن الدول المشمشة ، ليسافر إلى لندن عاصمة الضباب ليقضي فيها عطلته . ونشر اللاعب صورة له بلندن ، وذلك على حسابه الشخصي بموقع التوصل الاجتماعي “تويتر” .

يذكر أن كروس ارتبط اسمه في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي ، وذلك على الرغم من تمديد اللاعب لتعاقده مع الملكي حتى يونيو من عام 2022 . وأثارت زيارة كروس للندن ريبة الكثرين ، لكن العديد من التقارير الصحفية أكدت إن اللاعب يقضي فقط إجازته هناك ولا يوجد أي تفاوض مع البلوز .

 

الملكي على أبواب رقم قياسي جديد

لدى ريال مدريد فرصة كبرى لتحقيق رقم قياسي جديد ، وكسر الرقم المسجل باسم غريمه برشلونة كصاحب أطول سلسلة انتصارات في مختلف البطولات . ونشرت شبكة “ديفنسا سنترال” المدريدية إن مباريات الفريق المقبلة أمام نادي إشبيليى الإسباني ستحقق هذا الأمر ، فالثنائي سيلتقيا يوم 4 يناير المقبل ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا . ثم سيواجه في الدوري الإسباني فريق غرناطة بمنافسات الجولة الـ18 ، وذلك بعد مباراة إشبيلية بثلاثة أيام .

يذكر أن الملكي تمكن خلال آخر 37 مباراة من الحفاظ على سجل مبارياته دون هزيمة ، ويتبقى له مبارتان فقط للوصول لقرم برشلونة القياسي بعد الخسارة في 39 مباراة متتالية ، والذي حققه موسم 2015/2016 .

البرازيليون يختارون كريستيانو الأفضل لعام 2016

أجرت صحيفة “يول” البرازيلية استفتاءاً بين اللاعبين البرازيلين ، لاختيار أفضل لاعب في العالم عن عام 2016 . وجاءات اختيارات البرازيلين في صالح نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ، وذلك على حساب نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي . وجاء الدون في المركز الأول بعد حصوله على نسبة تصويت بلغت 56,77% ، بينما حصد البرغوث على 31,53% ليحتل المركز الثاني في قائمة الأفضل لهذا العام .

وبالنسبة لترتيب باقي اللاعبين في الاستفتاء فجاء في المركز الثالث البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي برشلونة ، وذلك بعد حصوله على نسبة 8,47% . بينما حصد الرباعي جاريث بيل (ريال مدريد) ، مسعود أوزيل(أرسنال) ، تشابي أبونسو (بايرن ميونخ) وأنطوان جريزمان على نسبة 0.8% .

الميركانو الشتوي .. بيريز يستهد عقد 3 صفقات قوية للملكي

يستعد الملكي لعقد 3 صفقات قوية في الفترة المقبلة ، بعدما قلصت المحكمة الرياضية القوية عقوبة المنع من التعاقد لفترين انتقالتين لتصبح فترة واحدة ، وسيتمكن النادي من إتمام صفقاته في الصيف المقبل . ونشرت الصحيفة الغسبانية “موندوديبورتيفو” تقريراً مطولاً ، يتناول خطة النادي في الصفقات والتي تتمثل في 8 لاعبين سيحددون كل شئ بهذا الصدد .

وأكدت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي يستهدف ضم 3 لاعبين هامين ، أولهم باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي . ورغم صعوبة المهمة كون اللاعب مرتبط بعقد مع اليوفي ينتهي في عام 2020 ، لكن الملكي يهدف للحصول على خدمات المهاجم الشاب ، وذلك ليكون خليفة لاعب الفريق كريم بنزيما . أما اللاعب الثاني هو أوباميانج نجم بروسيا دورتموند الألماني ، والذي لا يزال الملكي مهتماً به ، خاصة أن اللاعب أبدى في تصريحات سابقة رغبته في اللعب للنادي الإسباني أكثر من مرة .

الهدف الثالث هو التعاقد مع حارس مرمىى للفريق ، وذلك بالرغم من تواجد كيلور نافاس وتألقه مع الملكي ، إلا أن بيريز يسعى لتدعيم عرين الفريق بحارس تشيلسي الإنجليزي تيبو كورتوا ، والذي يسعى للعب مجدداً في الدوري الإسباني . وأشارت الصحيفة أن كورتورا هو البديل المناسب لدي خيا ، والذي حاول النادي ضمه في الصيف الماضي لكن الصفقة تعطلت في اللحظات الأخيرة .

أيضاً يتابع النادي الجناح الأيسر لنادي نابولي الإيطالي فوزي غلام ، اللاعب الجزائري الجنسية والذي من المتوقع أن يشهد صراعاً بين العديد من الأندية حوله . وفي ظل عدم اقتناع زيدان المدير افني للفريق بمستوى اللاعب البرتغالي فابيو كوبينتراو ، فإن غلام يعد مرشحاً قوياً لتدعيم هذا المركز . ولكن الصحيفة أوضحت أن التاقد مع لاعبين جدد سيجعل هناك لاعبون من الفريق مرشحون لمغادرته في الصيف المقبل ، على رأسهم الكولومبي خميس رودريجيز .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *