الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 26/12/2016 : آخر أخبار الميركاتو الشتوي وحوار هيجواين وهجوم رئيس نادي نابولي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 26/12/2016 : آخر أخبار الميركاتو الشتوي وحوار هيجواين وهجوم رئيس نادي نابولي

نستهل أخبار يوفنتوس بمستجدات الميركاتو الشتوي ، حيث كشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” أن ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق ، طلب من إدارة النادي التعاقد مع لاعبي وسط في الشتاء . وأشارت الصحيفة أن أحد اللاعبين هو البلجيكي أكسيل فيتسل رلاعب فريق زينيت بطرسبرج الروسي ، والذي كان النادي قريباً من ضمه في انتقالات الصيف الماضي ، لولا زينيت والذي ماطل في إتمام الصفقة وقت اقتراب غلق أبواب موسم الانتقالات .

اللاعب الثاني هو كورينتين توليسو لاعب فريق ليون الفرنسي ، والذي يراقبه يوفنتوس منذ عدة أشهر . ويبحث أليجري عن تعويض مركز الوسط في الفريق بلاعب ، عقب رحيل الفرنسي بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في انتقالات الصيف الماضي .

هيجواين يتحدث عن ميسي وديبالا

أجرى مهاجم فريق يوفنتوس جونزالو هيجواين حديثاً تليفزيونياً لشبكة “ميدياسيت” الإيطالية ، تحدث فيه عن زميله بالفريق باولو ديبالا . حيث أكد هيجواين أن ديبالا يشبه ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني . وأضاف إن البرغوث بالنسبة له هو الأفضل في العالم ، بينما ديبالا لا يزال صغيراً ولديه مستقبل واسع ، مشيراً إن الأمر يعتمد عللى تطوير نفسه والتركيز على كرة القدم .

وعن أفضل مهاجم بالنسبة له صرح هيجواين :

الظاهرة البرازيلية رونالدو هو أفضل مهاجم رأيته، كنت دائماً أعشق مشاهدة الدوري الإيطالي لكثرة مهاجميه العظماء مثل تريزيجيه وباتيستوتا وكريسبو ومونتيلا، أما في الوقت الحالي فهناك سواريز وليفاندوفسكي وأجويرو، ولكني دائماً أحب اللاعب الذي يجعلني أستمتع أكثر من الذي يسجل أهدافاً فقط .

وعن الانتقادات التي وجهت له في الفترة الأخيرة ، بعد عدم ظهور بالمستوى المنشود رد اللاعب :

البعض ينتقدنا لأن في كرة القدم لا يوجد صبر، الجميع يريد كل شيء منذ اللحظة الأولى، فالجميع ينتظر أن نفوز كل المباريات 8-0 دون التفكير في أن الكثير من اللاعبين انضموا قبل أشهر قليلة ولم يندمجوا بشكل كامل في الفريق، فنحن أشخاص عاديون ولسنا مثل الروبوت .

نابولي يسخر من هيجواين .. تعرف على السبب

سخر رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس من مهاجم يوفنتوس واللاعب السابق في فريقه هيجواين ، وذلك خلال تصريحات أبرزتها صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” . وأكد لورينتيس أن هيجواين انتقل من نابولي لليوفي من أجل الفوز بالبطولات ، ثم خسر أول بطولة ينافس عليها مع الفريق .

وكان يوفنتوس قد خسر الجمعة الماضية لقب كأس السوبر الإيطالي أمام أي سي ميلان باتاد “حمد بن جاسم” بالعاصمة القطرية الدوحة ، في المباراة التي انتهت لصالح الأخير بركلات الترجيح . لكن الفريق على صعيد منافسات الدوري الإيطالي يبتعد بفارق 7 نقاط ، عن أقرب منافسيه نادي روما وصيف جدول الترتيب ، أما نابولي فهو صاحب المركز الثالث برصيد 35 نقطة .

وواصل رئيس نابولي حديثه عن يوفنتوس قائلاً :

لقاء السوبر أثبت أن البيانكونيري ليس بالقوة التي يصورها البعض، وما فعله ميلان هناك في الدوحة، فعلناه نحن أيضا قبل عامين . قوة يوفنتوس تكمن في استقرار الفريق، معظم العناصر ثابتة، الجهاز الفني موجود منذ عدة سنوات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *