الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الإثنين 26/12/2016 : محمد صلاح ضمن المرشحين للقب أفضل لاعب لعام 2016 وعرضين فرنسيين لفالكي
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الإثنين 26/12/2016 : محمد صلاح ضمن المرشحين للقب أفضل لاعب لعام 2016 وعرضين فرنسيين لفالكي

نستهل أخبار روما اليوم باللاعب المصري محمد صلاح ، والذي وضعه الموقع الرمسي للنادي ضمن المرشحين للحصول على لقب أفضل لاعب في الفريق عن عام 2016 . وطرح الموقع التوصيت لجماهيره عبر الموقع ، على أن تعلن النتيجة النهائية للاستفتاء يوم 31 ديسمبر المقبل .

ويتواجد مع صلاح في قائمة الأفضل بروما مع زملائه رادجا ناينجولان ، ستيفان شعراوي ، دييجو بيروتي وإدين دجيكو . ويمكنكم التوصيت عبر الضغط على التغريدة التالية

صلاح في انتظار انضمام لاعب عربي جديد لروما

نشرت مجلة “فرتنس فوتبول” تقريراً أشارت فيه إن نادي روما ، يستهدف التعاقد مع اللاعب الجزائري ياسين براهيمي مهاجم بورتو البرتغالي ، لينضم لناديي ميلان الإيطاي ونيس الفرنسي واللذان يرغبان في ضم اللاعب أيضاً صفوفهما . وأوضحت المجلة أن براهيمي صاحب الـ26 عاماً والذي يغيب عن المشاركة مع فريقه منذ بداية الموسم ، هو هدف روما لانتقالات الشتاء المقبلة .

وحال إتمام صفقة انتقال براهبمي ، سيكون هو ثاني لاعب عربي في روما بعد المصري محمد صلاح . ورغم مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، لكن روما يسعى للحصول على خدماته . براهيمي شارك فقط في 4 لقاءات مع فريقه بورتو ، وسجل خلالهم 3 أهداف . يذكر أن بورتو رفض عرضاً لبيع اللاعب في الصيف الماضي ، من نادب إيفرتون الإنجليزي بقيمة 40 مليون يورو .

عرضين فرنسيين لفالكي يحسمان مصيره بعد الإعارة

أكد موقع “فوتبول” الفرنسي إن لاعب روما المعار لصفوف بورتوالبرتغالي فالكي ، يفاضل حالياً بين عرضين من ناديي ليون ومارسيليا الفرنسيين ، للانتقال إلى أحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . وأضاف الموقع أن صاحب الـ26 عاماً سيختار خلال أيام وجهته القادمة ، خاصة أن عقد إعارته إلى بوبتو والذي وقع في الصيف الماضي ، يتيح بنداً سواء بالشراء النهائي بعد الإعارة أو الاتنتقال لأي ناد آخر .

وتشير بعض التقارير إن فالكي يفضل الانتقال لمارسيليا عن ليون ، بسبب أن مديره الفني روي جارسيا كان مدرباً سابقاً لفريق روما ، خلال الفترة التي قضاها بالنادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *