الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 محافظة القاهرة الترم الثاني اون لاين
شهادة الصف الثالث الإعدادي
نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 محافظة القاهرة الترم الثاني اون لاين

اخيراً بعد طول انتظار ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية لكل طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة ويستطيع كل الطلاب الان الاستعلام عنها اون لاين من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة , وكان اللواء احمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة قد اعتمد مساء أمس الأربعاء نتيجة الإعدادية بمحافظة القاهرة بنسبة نجاح متوسطة وصلت إلي 75%.

وقد قام اللواء احمد تيمور بعقد مؤتمر رسمي في مديرية التربية والتعليم بالقاهرة للإعلان عن قائمة الطلاب الأوائل علي مستوي محافظة القاهرة وبلغ عددهم خمسة عشر طالب وطالبة من بينهم 3 طلاب من حالات الصم  و3 طلاب من المكفوفين , وقد أشاد القائم بأعمال محافظ القاهرة بأداء العاملين بمديرية التربية والتعليم و وصفهم بخلية النحل التي عملت بجهد حتي أنتهت فترة الامتحانات والنتائج بسلام .

و قام اللواء احمد تيمور بالاتصال بوزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني ليبلغ سيادته بنتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة بنفسه,  وحرص أيضاً علي تهنئة الطلبة والطالبات المتفوقين وأتصل بهم جميعا وارسل رسائل تهنئة للمتفوقين من ضعاف السمع .

ومن الجدير بالذكر أن درجات ونتيجة الشهادة الاعدادية لجميع طلبة وطالبات محافظة القاهرة متاحة الان علي الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم , ويمكن لأي طالب الدخول عبر الموقع وتسجيل أسمه ورقم جلوسه في أمتحانات الفصل الدراسي الثاني ثم يتعرف بسهولة علي الدرجات التي حصل عليها في جميع المواد .

ويمكن لجميع الطلبة الحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني في محافظة القاهرة عند زيارة الرابط التالي و أحرص علي كتابة رقم الجلوس والاسم بطريقة صحيحة حتي تتمكن من الحصول علي النتيجة بسهولة , او يمكنك ان ترفق لنا في رسالة صغيرة اسمك ورقم جلوسك لكي نتمكن في البحث عن نتيجتك من خلال موقع الوزارة أضغط هنا.

تعليق واحد

  1. منى عبد القادر

    411
    القاهره
    اعدادى
    الامل للصم وضعاف السمع بالمطريه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *