الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الاحد 25/12/2016 : مستجدات حافز فى البحث عن فرص عمل للمسجلين
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الاحد 25/12/2016 : مستجدات حافز فى البحث عن فرص عمل للمسجلين

نرصد كافة التفاصيل والمميزات التى يقدمها برنامج حافز  الجديد وهى البحث عن عمل مخصصاً مالياً للباحثين الجادين  عن فرصة عمل مناسبة لكل سكان المملكة العربية السعودية .

وجاءت تفاصيل برنامج حافز اليوم الاحد الموافق 25/12/2016 فى التالى :

مستجدات حافز فى البحث عن فرص عمل للمسجلين

يسهل برنامج حافز على جميع المسجلين فيه الكثير في البحث عن فرصة عمل بالإضافة لخدمات الدعم بالاضافة الى التوظيف والتدريب .

كما يهدف البرنامج إلى دعم المواطنين الباحثين عن عمل من أجل الحصول على وظائف مستدامة ومناسبةوبمراتبات مجزية وكبيرة ، وتزويدهم بالمهارات والموارد اللازمة للانضمام إلى سوق العمل .

ومن المعلوم ان صندوق تنمية الموارد البشرية والمستدامة لسكان المملكة العربية السعودية “هدف” يعمل  بشكل  دائم ومستمر خلال السنوات السابقة وبعد النجاح الكبير الذى حققة برنامج حافز .

هذا وقد تم تطوير بوابة إلكترونية أكثر تكاملاً هدفها الاساسي هو  تقديم الحلول لرواد ورائدات الأعمال الذين يريدون ويرغبون بشدة في البدء بأعمالهم .

كما تشتمل أحد عناصر البرنامج هو صرف مخصص مالى قدره 2000 ريال بشكل شهرى لمدة 12 شهرا لدعم وتحفيز الباحثين بجدية عن العمل المستحقين للمخصص المالى وفقاً لضوابط الاستحقاق الخاصة بحافز .

ويستفيد المسجل فى برنامج حافز من خلال البحث التلقائى عن فرصة عمل من خدمات دعم التوظيف عبر ربط الملف الشخصي بمراكز التوظيف وعروض العمل على موقع طاقات و معرض لقاءات للتوظيف والعديد من الدورات التدريبية والخدمات الأخرى.

وقد قامت البوابة الوطنية للعمل بتوفير ” برنامج تسعة أعشار” الذي يقوم بتقدم الدعم لعملالمشروعات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة وذلك من اجل العيش فى حياة كريمة .

حيث تحتوي على دعم المنشآت فى الحصول على الموارد البشرية التي تؤهلهم وتسهل عيهم الإجراءات الحكومية , بالإضافة إلى توفير فرص تجارية جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *