الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاحد 25/12/2016 : الرئيس السيسى يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد لتعزيز العلاقات الثنائية بين دولهم
ارتفاع اسعار الصحف
الصحف

اخبار مصر من اليوم السابع الاحد 25/12/2016 : الرئيس السيسى يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد لتعزيز العلاقات الثنائية بين دولهم

ركزت اخبار مصر من اليوم السابع الاحد 25/12/2016 على تسلم الرئيس السيسى أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد فى إطار حرص مصر على تعزيز العلاقات الثنائية مع الدول العربية في جميع المجالات .

وجاءت التفاصيل فى اليوم السابع على التالى :

الرئيس السيسى يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد لتعزيز العلاقات الثنائية بين دولهم

من المقرر اليوم الاحد أن يتسلّم الرئيس عبدالفتاح السيسي , رئيس الجمهورية , أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد لعدد من الدول العربية من بينهم سفراء عمان والمغرب والدنمارك.

حيث تشمل مراسم الاعتماد ترحيب الرئيس بالسفراء الجدد ، وتمنيانه لهم بالتوفيق في مهامهم التى يقومون بها فى القاهرة ، وتأتى فى إطار تأكيده على حرص مصر على تعزيز العلاقات الثنائية مع دولهم فى جميع المجالات.

البرلمان يعقد اجتماعا الاسبوع المقبل مع ممثلى الصحة وشركات الأدوية

صرح النائب محمود أبو الخير ، أمين سر لجنة الصحة بالبرلمان ، إن اللجنة سوف تعقد  اجتماعًا الأسبوع المقبل مع ممثلى الخدمات الصحية فى مصر لبحث قرارات الحكومة الأخيرة المتعلقة برفع أسعار الدواء.

وأضاف أمين سر لجنة الصحة بالبرلمان أن اللجنة سوف تعقد عقب انتهاء الجلسة العامة المقرر لها الأسبوع المقبل لقاءً مع وزارة الصحة وأصحاب شركات الأدوية للوصول لصيغة مشتركة حول أزمة سعر الدواء.

مشيراً إلى أن اللجنة حريصة على ألا يحدث ارتفاع لسعر الدواء إلا عقب الوصول إلى إتفاق يتوافق عليه الجميع حول أسعار الدواء.

والجدير بالذكر أن الدكتور أحمد الطحاوى ، عضو اللجنة المنبثقة عن لجنة الشئون الصحية لمتابعة أزمة الدواء ، قد أكد على أن اللجنة سوف تخاطب وزارتى الصحة وقطاع الأعمال العام لإرسال ممثلين لهما فى عضوية اللجنة بشأن ارتفاع أسعار الدواء خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *