الرئيسية / منوعات / صور رمانسيه صور حب لكل العشاق المخطوبين والمتزوجين
رومانسية
صور حب

صور رمانسيه صور حب لكل العشاق المخطوبين والمتزوجين

يبحث كثير من  العشاق من المخطوبين والمتزوجين  عن الرومانسية دائما , ودائما مايشتاقون الى سماع كلمات العشق والحب من الطرف الاخر , حيث هذة الكلمات تعبر عن المشاعر الجميلة التى  تغمر القلب , فكلمات الحب هى التى تعبر عن مشاعر الحب والاشواق زائد الاهتمام من الطرفين  هو الحب الحقيقى , فالكلمات الدافئة تغذى القلوب والافئدة , كما يغذى الطعام الجسد.

فالرومانسية هى لغة العشاق , وعبارات الحب تعطى رونق وجمال لعلاقة المخطوبين , وتديم علاقة المتزوجين , فليس ادل من الكلام الجميل  الذى يطيب الخاطر ويذيب الخلافات الحادثة سريعاً, وهذة الكلمات الجميلة المعبرة عن الحب  تجعل العلاقة قوية ومتماسكة, فقد قال بعضهم عن الحب , لا اريد من المحبوب غير طريق طويل نسير فيه جنبا الى جنب , ومقعد نتقاسمه انا والمحبوب  ووردة نشمها .

وقد تغنى الشعراء بقصائد عن الحب والرومانسية , وقد رُسمت لوحات وغنى المطربين والمطربات للحب والرومانسية , كما قص الادباء قصص فى الحب والرومانسية , نُسجت الى افلام ومسلسلات , ليبنوا لنا ان الحياة لا تدوم ولا تستمر بدون حب ورومانسية , فهى اكسير الحياه.

ونحن نرى على الشبكة العنكبوتية , على جوجل والمنتديات والمواقع والتطبيقات المختلفة , صور متعددة لنماذج الحب والرومانسية , وكذا كلمات معبرة وجميلة عن الحب والرومانسية لادباء وشعراء  , كما ان هناك صور رومانسية عليها عبارت حب تأخذ بالخيال , وتذيد لهيب الاشواق.

فهناك كلمات مثيرة مثل اليك يامن احتوته العيون , يامن اعيش لاجله , يامن طيفك يلاحقنى,يامن ارى صورتك فى كل مكان , يامن ارى صورتك فى كتبى فى احلامى , يامن يرتعش كيانى عند سماع اسمك من شدة حبى لك , اشتاق اليك , فقط اشتاق الى رؤياك عند ذكر اسمك.

صور رمانسيه صور حب لكل العشاق المخطوبين والمتزوجين

صور للمحبين والعشاق  عليها عبارات حب ورومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *