الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 25/12/2016 : راحة إضافية لكريستيانو وتشيلسي يصرف النظر عن التعاقد مع رودريجيز
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 25/12/2016 : راحة إضافية لكريستيانو وتشيلسي يصرف النظر عن التعاقد مع رودريجيز

نستهل أخبار ريال مدريد اليوم بما نشرته الصحيفة الإسبانية “ماركا” ، بخوص نجم الفريق كريستيانو رونالدو . جيث لمحت الصحيفة أنه توجد رغبة من ابجهاز الفني للملكي في إراحة اللاعب لفترة أطول مما مخطط له ، ويقضي الدون حالياً إجازة أعياد الميلاد في موطنه بمدينة ماديرا البرتغالية مع عائلته ، ثم سيعود لتدريبات الفريق يوم 27 من الشهر الجاري .

راحة إضافية للدون والويلزي يرفضها

ولكن النادي يرغب في إراحته بعد خوضه للكثير من اللقاءات هذا العام ، سواء مع الملكي وتتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا أو مع منتخبه البرتغالي وفوز لأول مرة في تاريخيه بلقب كأس الأمم الأوروبية . وأشارت الصحيفة أن راحة مكريستيانو ستشمل غيابه عن لقاء الذهاب أمام إشبلية ، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا .

ويسعى ريال مدريد لمنح اللاعب راحة إضافية ، خاصة أنه أتم عامه الـ31 ، ما قد تسبب له في العديد من الإصابات العضلية طوال الـ6 أشهر الأخيرة مع الفريق . كما أن الملكي قد يجعله لا يشارك في بعض اللقاءات الغير حاسمة بمنافسات الدور الثاني من الدوري الإسباني ، وذلك لأنه لن تتاح له أي راحة طوال الصيف المقبل بسبب مشاركته مع منتخب البرتغال في بطولة كأس القارات والتي ستقام في روسيا .

الأمر مختلف بالنسبة للويلزي جاريث بيل ، والذي بعد إجراءه للجراحة مستمر في خوض تدريباته بالصالة الرياضية بالنادي ، رافضاً منح أي راحة على يتمكن من العودة سريعاً للملاعب ، نظراً لطول فترة الإصابة .

الملكي يتحرك في التعاقدات بعد تخفيض عقوبة الفيفا

عقب حصول ريال مدريد على تحفي بعقوبة حرمانه من التعاقد مع لاعبن جدد إلى فترة انتقال واحدة ، سيسعى في الفترة المقبلة لوضع ملامح خطته للصفقات التي يرغب في إتمامها لتدعيم صفوف الفريق . وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية الأخير بخصوص العقوبة ، يفكر أولاً في ضم فوزي غلام الجناج الأيسر لفريق نابولي الإيطالي وذلك لإيجاد بديل جيد للاعب الفريق مارسيلو .

وأضافت الصحيفة أن زيدان غير مقتع بفابيو كوينتراو ، والذي عاد من الإعارة لنادي موناطو الفرنسي ،ولم يتمكن خلال الفترة الماضية من إثبات نفسه للتواجد في التشكيل الأساسي للفريق ، بالإضافة لطول فترة غيابع عن المشاركة بسبب الإصابة . ويرى المدرب الفرنسي أن غلام هو أفضل بديل لمارسيلو ، بعدما لجأ في الفترة الأخيرة لناتشو في هذا المركز طوال فترة مارسيلو بسبب الإصابة أو الإيقاف .

تشيلسي يصرف النظر عن الكولومبي 

رفض نادي تشيلسي الإنجليزي فكرة التعاقد مع لاعب فريق ريال مدريد خميس رودريجيز ، وذلك بسبب المبلغ المطلوب فيه هو 60 مليون يورو ، والذي تراه إدارة النادي لا يستحقه . ونشرت صحيفة “ذا صن” تقريراً تؤكد فيه إنه بعدما صرف البلوز النظر عن التعاقد مع اللاعب الكولومبي ، فإنه ربما سيفكر في الحصول على خدماته نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي .

وأضافت إن المدير الفني للمان يونايتد جوزيه مورينيو ، يريد لاعب يكون حلقة وصل بيتن ثنائي الفريق بول بوجبا وزلاتان إبراهيموفيتش ، مشيرة أنه يرى في رودريجيز الخيار الأمثل لهذا المكان . ييذكر أن رودريجيز انتق لصفوف الملكي في صيف عام 2014 قادماً من موناكو الفرنسي في مقابل 80 مليون يورو ، وذلك بعدد تألقه خلال بطولة كأس العالم في البرازيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *