الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 25/12/2016 : النادي يعلن مدة غياب ساندرو ويحسم أول صفقات الميركاتو الشتوي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 25/12/2016 : النادي يعلن مدة غياب ساندرو ويحسم أول صفقات الميركاتو الشتوي

نستهل أخبار يوفنتوس اليوم ، بما نشره الموقع الرسمي للنادي من مستجدات إصابة لاعبه أليكس ساندرو ، والتي تعرض لها خلال مباراة أي سي ميلان الأخيرة بكأس السوبر الإيطالي ، والتي تمكن فيها ميلان من حسم اللقب لصالحه بركلات الترجيح ، في اللقاء الذي استضافه استاد “حمد بن جاسم” بالعاصمة القطرية الدوحة .

إصابة جديدة في صفوف المدافعين

وأشار الموقع أن ساندرو أصيب بشد في عضلة الفخذ ، بعد اضطراره للخروج من المباراة في الدقيقة 33 . وأوضح بيان النادي إن اللاعب ستتم مراقبة حالته خلال الأسابيع القادمة ، دون ذكر مدة غيابه عن الملاعب . لكن أشارت بعض التقارير الصحيفة الإيطالية أن ساندرو سيغيب عن الفريق لمدة 3 أسابيع ، لينضمة لقثائمة المدافعين المصابين داني ألفيس وليوناردو بونوتشي . يذكر أن يوفنتوس سيخوض فترة راحة بعطلة الكريسماس حيث ستتوقف منافسات الدوري الإيطالي ، على أن تكون أول مباراة رسمية يوم 8 من شهر يناير المقبل والتي سيستضيف فيها فريق بولونيا .

يوفنتوس يحسم أول صفقات الشتاء

وفقاً لما نشرته صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” فإن نادي يوفنتوس قد اقترب من حسم أول صفقاته في الميركاتو الشتوي ، وذلك بعد توصله لاتفاق مع نادي أتالانتا حول ضم مدافعه ماتيا كالدارا . وأشارت الصحيفة إن اليوفي اتفق مع أتلانتا على استمرار اللاعب على سبيل الإعارة طوال عام 2017 ، على أن ينضم للنادي في عام 2018 .

وأوضحت الصحيفة أن سبب غياب كالدارا عن لقاء فريقه الأخير أمام إكبولي بمنافسات الدوري الإيطالي ، جاء لتوصل الناديين على اتفاق نهائي بشأنه ، مشيرة أن نادي أتالانتا فضل إراحة اللاعب قبل أن يخوض الكشف الطبي حتى لا يتعرض خلال المباراة للإصابة .  يذكر أن الاعب يبلغ من العمر 22 عاماً ، وسينتقل لليوفي بمبلغ 15 مليون يورو .

اليوفي يرصد أهداف في الميركاتو الشتوي والصيفي المقبلين

رصد موقع “توتو ميركاتو ويب” تطلعات نادي يوفنتوس في فترتي الانتقالات المقبلتين ، وسعيه لتدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين . وأشار الموقع إن النادي سيقوم بعقد صفقة قوية بنفس حجم صفقته في الصيف الماضي عندما ضم المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين .

وأضاف إنها ستكون للاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ماركو فيراتي ، مشيراً أن لن يكون الوحيد ، حيث سيسعى النادي للتعاقد مع ثنائي نادي ريال مدريد الإسباني توني كروس وإيسكو ، وذلك على الرغم من تجديد الأول لتعاقده مع الملكي منذ أسابيع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *