الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 25/12/2016 : صلاح ضمن قائمة المرشحين لأفضل هدف لعام 2016 وآخر أخبار الميركاتو الشتوي
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأحد 25/12/2016 : صلاح ضمن قائمة المرشحين لأفضل هدف لعام 2016 وآخر أخبار الميركاتو الشتوي

نستهل أخبار روما اليوم من اللاعب المصري محمد صلاح ، والذي سافر لقضاء الهطلة الشتوية في مدينة دبي بالإمارات ، قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني ، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون في شهر يناير المقبل .

صلاح ضمن قائمة المرشحين لأفضل هدف لروما خلال عام 2016

لازلنا مع الفرعون المصري ، والذي وضعه الموقع الرسمي للنادي ضمن قائمة المرشحين للحصول على لقب أفضل هدف لروما عن عام 2016 . ووضع الموقع 3 أهداف لصلاح ضمن قائمة ، حملت 16 هدفاً مرشحاً للجائزة . الأهداف الثلاثة المرشحين لصلاح جميعها ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، وهم هدفه أمام ساسولو في المباراة التي أقيمت يوم 2 فبراير الماضي ، وهدفه في شباك باليرمو يوم 21 قفبراير الماضي ، والثالث في شباك جنوي في شهر مايو الماضي .

وطرح النادي الاستتاء لتصويت الجماهير على أفضل هدف عبر الموقع الالكتروني ، ويمكنك التصويت على لقب أفضل هدف من هنا

روما يفضل بين جزائري ومغربي بديلاَ لصلاح

يسعى نادي روما لإيجاد بديل للاعبه محمد صلاح ، والذي سيغيب عن الفريق لمدة شهر كامل بسب المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب . وأشارت بعض التقارير الصحيفة الإيطالية أن النادي يفاضل بين بديلين ، سيستقر على أحدهما للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي .

وأشارت التقارير إن لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي ممفيس ديباي هو هدف أول للجيالورسي ، والذي لم يعد ضمن حسابات المدير الفني للشيطن الحمر جوزيه مورينيو ، ليفكر النادي في رحيله خارج الدوري الإنجليزي . وبالنسبة لبديلي صلاح الأبرز فالاسم الأول هو المغربي الهولندي أنور الغازي ، ولكن ناديه أياكس أمستردام الهولندي يطلب 15 مليون يورو للاستغناء .أما الاسم الثاني فهو اللاعب الجزائري ياسين براهيمي لاعب فريق بورتو البرتغالي .

ناينجولان ينفي نيته الانتقال إلى تشيلسي

نفى لاعب روما رادجا ناينجولان نيته الانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية مثلما زعمت العديد من الصحف في الفترة الماضية ، والتي أكدت رغبة أنطونيو كونتي المدير الفني للبلوز في التعاقد معه بديلاً لأوسكار المنتقل لنادي شنجهاي الصيني .

وأوضح اللاعب إنه يرغب في الاستمرار بصفوف روما حتى نهاية الموسم الحالي ، في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية . يذكر أن تشيلسي يتصدر حالياً جدول ترتيب البريمريج برصيد 43 نقطة ، وبفارق 6 نقاط عن ليفربول أقرب منافسيه .

روما يقترب من ضم أول صفقة في الميركاتو الشتوي

أكد موقع “فوتبول إيطاليا” نقلاً عن صحيفة “لاريبوبليكا” إن ناي روما ، اقترب من حسم أول صفقاته خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة . وأشار الموقع أن الصفقة للاعب الأرجنتيني فردريكو فازيو ، والذي فعل بند الشراء الخاص به وتم شراء بطاقته . وكان اللاعب قد انضم للذئاب على سبيل الإعارة في الصيف الماضي في مقابل 1,2 مليون يورو ، مع وجود بند يسمح بإعادة شراءه مرتبط بعدد المباريات التي يشارك فيها مع الفريق .

وطبقاً لبنود التعاقد مع نادي توتنهام ، فسيدفع روما له مبلغاً وقدره 3,2 ملايين يورو . يذكر أن فازيو يبلغ من العمر 29 عاماً ، خاض مع روما هذا الموسم 17 مباراة من إجمالي 22 مباراة للفريق ، وتمكن من تسجيل هدف وحيد خلال منافسات الدوري الأوروبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *