الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 24/12/2016 : الفريق يخوض ثاني لقاءاته المؤجلة أمام الشرقية وعينه على القمة
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 24/12/2016 : الفريق يخوض ثاني لقاءاته المؤجلة أمام الشرقية وعينه على القمة

يلتقي اليوم فريق الزمالك بنظيره الشرقية ، في المباراة المؤجلة من الإسبوع الرابع من منافسات الدوري المصري الممتاز ، والتي ستقام في تمام الساعة السابعة مساءاً على استاد “بتروسبورت” بالتجمع الخامس . ويسعى الأبيض لمواصلة رحلته في التقدم نحو متصدر جدول الترتيب الأهلي ، قبل لقاءهما المرتقب يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ17 .

الزمالك عينه على القمة والشرقية يبحث عن بداية جيدة

يدخل الزمالك لقاء اليوم محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة ، بينما يمتلك الشرقية 8 نقاط يحتل بهم المركز الأخير . ويخوض الأبيض اللقاء بحثاً عن فوز جديد يقربه من الأهلي صاحب الصدارة برصيد 42 نقطة ، وذلك قبل لقاءهما يوم الخميس ، مع العلم أن الزمالك لديه لقائين مؤجلين في الدوري بينما خاض الأحمر كافة مبارياته بالمسابقة .

ويغيب اليوم عن الفريق 5 لاعبين من قوامه الأساسي ، حيث لن يشارك علي جبر ومحمود دونجا ومحمود حمدي وطارق حامد وذلك بسبب الإيقاف بعد حصولهم على الإنذار الثالث . أما اللاعب الخامس فهو أيمن حفني ، والذي أصيب خلال لقاء الإنتاج الحربي الأخير بشد في العضلة الخلفية .

أما الشرقية فسيقوده المدير الفني الجديد منير عقلية ، وذلك بعد استقالة المدرب علاء عبد العال ، والذي تمسك بالرحيل عن الفريق . ويبحث عقيلة عن بداية جيدة مع الشرقية ، تمكنه من تحسين موقفه بجدول الترتيب ، بعد النتائج المخيبة التي حققها في الدوري حتى الآن منذ صعوده للممتاز .

قائمة الزمالك للمباراة 

وكان محمد حلمي المدير الفني للفريق قد أعلن عن ضم 18 لاعباً للقاء اليوم جاءوا كالتالي :

ولكن في اللحظات الأخيرة خرج من معسكر الأبيض الإعدادي للمباراة مهاجمه باسم مرسي ، وذلك بعدما تعرض لإصابة تسببت في عدم خوضه لمران الأمس .

تيجانا يوضح خطورة إصابة باسم مرسي

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي أن مهاجم الفريق باسم مرسي ، يعاني من شد في العضلة الضامة ، مشيراً إنه من النوع الخفيف وdحتاج فقط للراحة لمدة يومين على أن يتمكن اللاعب من العودة للتدريبات في اليوم الثالث . بالتصريحات التي أدلى بها تيجانا ، سيكون غياب باسم لمباراة اليوم فقط أمام الشرقية ، وسيتمكن من لعب لقاء القمة أمام الأهلي يوم الخميس المقبل .

مرتضى منصور يوافق على رحيل باسم ومعروف 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه موافق على رحيل لاعب وسط الفريق معروف يوسف ، وذلك مع اقتراب انتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري . وأشار مرتضى في تصرريحاته لقناة “صدى البلد” إنه في حال بيع معروف ، فإن النادي سيتعاقد مع مهاجم إفريقي متميز .

وكان وكيل اللاعب أسامة فرحات قد أشار في تصريحات سابقة ، إنه تلقى عرضاً للاعب من نادي الوحدة السعودي ، ولكن الزمالك أخيبره برفضه فكرة رحيل اللاعب في الفترة المقبلة .

وأوضح مرتضى إن وكيل أعمال لاعب الفريق ستانلي ، قد رشح للنادي مهاجماً إفريقياً للتعاقد معه ، مشيراً أن الجهاز الفني تابعه وأبدى الموافقة على ضمه في شهر يناير المقبل .

مرتضى يعلن رحيل باسم مرسي للدوري الصيني

أكد مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية أن إدارة النادي ، وافقت على رحيل باسم مرسي إلى أحد الأندية الصينية وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في مقابل 6 ملايين دولار ، على أن يجدد باسم تعاقده مع الأبيض لمدة 4 سنوات . وأضاف مرتضى إن مجلس الإدارة وافق على بقاء المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا في صفوف الفريق في الفترة المقبلة ، بعد الموافقة على رحيل باسم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *