الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 24/12/2016 : النادي يعلق على نتائج قرعة الكأس والدون يعلن دعمه لأطفال سوريا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 24/12/2016 : النادي يعلق على نتائج قرعة الكأس والدون يعلن دعمه لأطفال سوريا

نستهل أخبار فريق ريال مدريد الإسباني ، بالخبر الذي نشرته الصحيفة الإسبانية “ماركا” بخصوص لاعبي الفريق والمنتخب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش ولوكا مودريتش . حيث أشارت إن الثنائي ذهبا لقضاء عطلة الشتاء احتفالاً بأعياد الكريسماس ، في مدينة دبي الإماراتية .

وأضافت لإن الثنائي سافرا مع زميلهما بالمنتخب وقائده داريو سرنا ، للاستمتاع بأجواء العيد في إمراة دبي الدافئة . واختتم الصخيفى حديثهاً بأن سرنا يقترب من أن يحول صداقته بالثنائي إلى منافسة شرسة ، وذلك لاقترابه من الانضمام لصفوف فريم الملكي نادي برشلونة ، بديلاً للاعب أليكس فيدال ، والذي لم يتمكن من إقناع لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة بمستواه .

النادي يعلق على نتيجة قرعة الكأس

أسفرت القرعة التي أجريت لتحديد منافسات دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا ، من إيقاع فريق ريال مدريد ففي مواجهة ساخنة أمام إشبلية وصيف البطولة في نسختها للموسم الماضي . وستقام مبارا  الذهاب بين الفريقين يوم 4 من شهر يناير المقبل ، أما لقاء العودة فسيعقد يوم 11 من الشهر ذاته .

ابذلك جعلت القرعة الملكي يواجه إشبيلية لـ3 مرات في فترة 10 أيام ، فهناك لقاء ثالث يجمع بين الفريقين يوم 15 يناير المقبل ، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإسباني . كما إن النادي في ظرف تلك العشرة أيام سيعيش فترة ضغط في اللقاءات ، فلديه لقاء آخر سيستهل به العودة من العطلة الشتوية ، والذي سيجمعه بفريق غرناطة يوم 7 يناير في الدوري .

وعلق مدير العلاقات العامة بالنادي إيميليو بوتراجينيو على نتيجة القرعة ، حيث أكد إن لقاء إشبيلية سيكون صعباً جداً ، مشيراً أن خوض الفريق لأربع مباريات بعد انتهاء العطلة هو توقيت غير مثالي ، خاصة إن تلك اللقاءات ستأتي بعد فوزه ببطولة كأس العالم للأندية .

ونشر موقع “ديفنسا سنترال” الإسباني تصريحات بوتراجينيو ، والتي شدد فيها على ضرورة الاستعداد للعب هذه المباريات المكثفة ، مضيفاً أن إشبيلية فريق يمتلك لاعبين على مستوى عال وجمهور متحمس على ملعبه .

 

كريستيانو رونالدو يعلن دعمه لأطفال سوريا

نشر نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو مقطع فيديو قصير ، يعلن فيه عن دعمه لحملة دعم أطفال سوريا المشردين ، بسبب الحرب التي تجري في بلادهم . وأشارت الصحيفة الإسبانية “آس” إن الدون تبرع بمبلغ كبير ، من أجل إنقاذ هؤلاء الأطفال ، مشيرة إلى أنه فضل عدم الكشف عن الأمر لاعتباره شئ خاص به .

ووجه كريستيانو رسالته لدعم الحملة قائلاً :

هذا من أجل أطفال سوريا، نحن نعلم أنهم يعانون، أنا لاعب مشهور جدًا، لكن أنتم الأبطال الحقيقيون، لا تفقدوا الأمل لأن العالم معكم، وأنا معكم .أطفال سوريا بحاجة لنا الآن أكثر من أي وقت مضى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *