الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي الإماراتي اليوم السبت 24/12/2016 : انتهاء الجولة الـ13 بالأهداف الوحيدة
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي الإماراتي اليوم السبت 24/12/2016 : انتهاء الجولة الـ13 بالأهداف الوحيدة

اختتمت منافسات الجولة الـ13 من دوري الخليج العربي الإماراتي ، لتنتهي لقاءات الدور الأول من المسابقة . وتمكن فريق الجزيرة من إنهاء العام متصدراً لجدول الترتيب ، مناصفة مع نادي الوصل بفارق الأهداف . واليوم نقدم ملخصاً بنتائج مباريات الإسبوع ، وتأثيرها على المنافسة بجدول الترتيب .

انتهاء الإسبوع الـ13 بالأهداف الوحيدة

شهدت لقاءات يوم الجمعة من الجولة الـ13 في دوري الخليج العربي ، استمراراً للأندية في مراكزها بجدول الترتيب ،ولم تتغير النمعادلة كثيراً في نهاية العام . البداية من لقاء الوحدة والشباب والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، والذين فشلا في التقدم بجدول الترتيب . أحرز هدف الوحدة محمد الكعبري في الدقيقة 25 ، بينما سجل ه\ف الشابا اللاعب محمد إبراهيم في الدقيقة 27 . بهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس ، بينما الشباب في المركز السابع برصيد 20 نقطة .

الجولة أقيم فيها لقائين آخرين ، الأول تمكن فيه النصر من الفوز على ضيفه الإمارات بهدف دون رد ، ليرفع من مركزه إلى السادس برصيد 21 نقطة . سجل هدف اللقاء أحمد خميس في الدقيقة 13 ، ليمني الإمارات بهزيمة جمدت رصيده عند 6 نقاط ليظل في ذيل الترتيب بالمركز الـ12 .

اللقاء الثاني تعادل فيه فريقي الشارقة مع با الفجيرة بهدف لكل منهما ، لم يحسن من وضع الثنائي الصعب بجدول ترتيب الدوري . سجل هدف الشارقة الوحيد وليد أحمد في الدقيقة 54 من ركلة جزاء ، بينما أحرز هدف دبا اللاعب ياسين البخيت في الدقيقة 18 . بهذه النتيجة أصبح رصيد الشارقة 14 نقطة في المركز العاشر ، بينما ظل دبا الفجيرة في آخر الترتيب برصيد 6 نقاط .

والجدول التالي يوضح تفاصيل ختام منافسات الجولة الـ13 من دوري الخليج العربي الإماراتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *