الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الزمالك وإنبي اليوم 26/5/2016 في الدوري المصري
الأهلي والزمالك
مباريات الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وإنبي اليوم 26/5/2016 في الدوري المصري

تقام اليوم مباراة الزمالك وإنبي اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت السعودية وذلك ضمن مباريات الاسبوع الثلاثون من الدوري المصري, ومن المقرر إقامة المباراة على استاد بتروسبورت.

موقف الفريقين في الدوري

يدخل فريق الزمالك مباراة اليوم وهو محتل المركز الثاني من الدوري المصري برصيد 60 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في 18 مباراة وتعادل في ست مباريات, أما انبي فيدخل مباراة اليوم وهو محتل المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في ثمان مباريات وتعادله في 10 مباريات.

الزمالك يسعى في مباراة اليوم إلى تقليص الفارق مع غريمه التقليدي الأهلي الذي يتصد الدوري رصيد 68 نقطة, كما أن الزمالك دخل أجواء من التردد في إقامة المباراة بعدما خرج رئيس النادي مرتصى منصور ليصرح أن المباراة لن تقام وأعلن إنسحاب الزمالك من الدوري, ولكن عاد مرة اخرى وتراجع عن قرار الانسحاب.

والزمالك يدخل مباراة اليوم في جو من المشاحنات من مجلس الإدارة مع لجنة الحكام بإتحاد الكرة المصري بسبب إنحياز الحكام للأهلي حسب ما قاله رئيس النادي.

وعلى الرغم من تحقيق الزمالك فوزا في اخر ست مباريات إلا ان مباراة اليوم هي صعبة خاصة في ظل الظروف التي تحيط بالنادي, ولكن سيسعى الأبيض إلى تحقيق الفوز لمواصلة انتصاراته في الدوري المصري وحصده للنقاط, وكان الزمالك قد نجح في الفوز في اخر مباراة خاضها أمام مصر المقاصة بثلاثة اهداف مقابل هدف.

أما أنبي فيسعى إلى الخروج من تعادلاته الاخيرة بتحقيق الفوز في مباراة اليوم, وكان اخر مباراة خاضها انبي تعادل امام أسوان بهدف لكل منهما.

أما أخر لقاء جمع بين الفريقين انتهى بفوز الزمالك بهدف مقابل لاشيء في مباراة الدور الاول من الدوري المصري.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم إذاعة مباراة اليوم على قناة الحياة 2 وقناة اون تي في وقناة النيل الرياضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *