الرئيسية / اسعار الموبايلات / سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy Note N7000
Galaxy Note N7000
هاتف جالكسي نوت ان 7000

سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy Note N7000

هاتف  Galaxy Note N7000 المميز هو هاتف من انتاج شركة سامسونج المعروفة و هو منتج من عدة سنوات سابقة الا انه لا يزال يتمتع باقبال و رواج هائل و لا يزال الكثير من الاشخاص يبحثون عن سعره و يرغبون في شرائه و اقتنائه و ذلك لما له من جاذبية في الشكل و مميزات خارجية و داخلية كبيرة و ملفته و رائعة و الهاتف االمميز  Galaxy Note N7000 هو من اوائل سلسلة اصدارات النوت و هو من اهمها و ابرزها و اكثرها اقبالا و شراء و اهداء بين الكثيرين.

كما ان ارتفاع سعر الهاتف في مصر لم يمنع محبيه من البحث عنه و اقتناءه و امتلاكه و هو ما يدفعنا اليوم لتسليط الضوء على مميزاته و مواصفاته و سعره, املين ان تجدوا داخل هذا المقال كل ما ترغبون في معرفته عن الهاتف Galaxy Note N7000 المميز.

مواصفات هاتف Galaxy Note N7000 الخارجية و الشكل الخارجي:

فيما يخص الشكل الخارجي للهاتف Galaxy Note N7000 فتبلغ ابعاده ما يعادل 146.9 x 83 x 9.7 mm (5.78 x 3.27 x 0.38 in) اما عن وزن الهاتف فالهاتف يعتبر جيد الوزن حيث انه ليس بالخفيف جدا او الثقيل جدا حيث يبلغ وزنه حوالي 178 جرام , اما عن شاشته الخارجية فيتمتع هاتف Galaxy Note N7000 بشاشة كبيرة ذات دقة عالية و جودة مرتفعة حيث تصل شاشته الى خمسة و ثلاثة من عشرة بوصة  اي 5.3 بوصة , و هو رقم جيد و يعطي شاشة كبيرة و جذابة و مريحة عند مشاهدة الافلام او مقاطع الفيديو او ممارسة الالعاب الالكترونية على الهاتف , و حتى اثناء عمليات التقاط الصور و تصوير مقاطع فيديو مميزة.

و اكمالا لمواصفات الهاتف الخارجية تأتي الى نقطة مهمة و هي الالوان التي تيوافر بها الهاتف في الاسواق حيث ان الكثيرين تهمهم جدا هذه النقطة فالكثير من الناس يبحثون عن هاتف مميز ذي مظهر جذاب و فريد و يشكل لون الهاتف الخارجي مع شكله و معدنه امرا مهما و عاملا اساسيا عند الاختيار , و هاتف Galaxy Note N7000 المميز يلبي لهم هذا الطلب فالهاتف يتمتع بشكل مميز و فريد و جذاب و انيق مع توافره في الاسواق بلونين هما الاسود و الابيض.

مواصفات هاتف Galaxy Note N7000 الداخلية و السوفت وير:

يعمل الهاتف بنظام الاندرويد , مما يعني انه هاتف ذكي ,  كما ان الهاتف يتيح التقاط شبكة الواي فاي  و يعمل بالبلوتوث , اما عن الذاكرة الداخلية للهاتف فتبلغ 16 جيجا بايت او 32 جيجا بايت اما الخارجية فتصل الى 32 جيجا بايت, كما الهاتف يحتوي على كاميرتين للتصوير و عن كاميرته الخلفية فتبلغ دقتها حوالي 8 جيجا بكسل و هو رقم جيد كما ان دقة التصوير و جودته عالية للغاية تبرز التفاصيل الدقيق و تعطي صورة ناصعة الوضوع و الجاذبية .

بطارية الهاتف تكفي لتقضاء ساعات طويلة من الحديث و التخاطب على الهاتف دون توقف حيث تسمح البطارية بالحدبث الغير منقطع الى ما يزيد عن 13 ساعة متواصلة دون انقطاع الشحن. و كما ان البطارية تستطيع العمل و هي على الوضع العادي الى ساعات طويلة تصل الى 820 ساعة تقريبا . و هي بطارية قابلة للازالة و قابلة ايضا للاستبدال اذا لزم الامر او حدث عطل ما فيها دون الاضرار بالهاتف و تعطي شركة سامسونج ضمان للهاتف للحصول على قطع غيار اصلية و ذات كفاءة عالية.

سعر هاتف Galaxy Note N7000 الان في الاسواق المصرية:

سعر الهاتف حاليا في الاسواق المصرية هو 3500 جنية مصري.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *