الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة الاقصر برقم الجلوس ظهرت الان اون لاين
نتيجة الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادة الابتدائية

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة الاقصر برقم الجلوس ظهرت الان اون لاين

تم صباح اليوم الاعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني لعام 2015/2016 في محافظة الاقصر بكل إداراتها التعليمية حيث أنها تضم سبعة إدارات تعليمية وهي إدارة الأقصر التعليمية وادارة القرنة التعليمية وادارة أرمنت التعليمية وادارة البياضة وادارة الطود وإدارة إسنا وإدارة الزينية التعليمية، وذلك بعد اعتمادها من محافظ الأقصر واعلانه اسماء أوائل المحافظة.

جديرا بالذكر أنه قد تقدم من أبناء محافظة الاقصر عدد عشرين ألفا ومائتين وثمانية وستين طالب وطالبة لامتحانات نهاية العام الصف السادس الابتدائي، ولكن لم يحضر الامتحانات كل المتقدمين فقد تغيب عن الحضور ما يزيد عن الخمسمائة طالب بينما من حضر جميع امتحانات الشهادة الابتدائية بمحافظة الأقصر  بلغ عددهم تسعة عشر ألفا وستمائة وأربع وتسعون طالب وطالبة.

وأثناء اعتماد محمد بدر نتيجة الشهادة الابتدائية بالمحافظة قام بالإعلان عن أسماء العشرة الأوائل علي مستوي المحافظة وكان للبنات النصيب الأكبر حيث كان من بينهم ثمانية بنات وولدين فقط، كما أعلن السيد المحافظ وبحضور السيد وكيل وزارة التربية والتعليم طه بخيت عدد الطلاب الناجحين وعدد الطلاب الذين سيدخلون امتحانات الدور الثاني، حيث بلغ عدد الناجحين خمسة عشر ألفا وستمائة وواحد وستون بينما وصل عدد الراسبين في بعض المواد ما يقارب الأربعة آلاف طالب.

اعتماد محافظ الأقصر نتيجة الشهادة الابتدائية بنسبة نجاح 79.5%

وبعد إعلان عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات وعدد الحاضرين وعدد الناجحين كانت نسبة اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية تبلغ حوالي 79.5% وكانت إدارة الأقصر التعليمية أكبر إدارات المحافظة في نسبة نجاح طلابيها والتي وصلت 92.6%.

وحتي يستطيع طلاب المرحلة الابتدائية معرفة نتيجتهم يمكنهم الدخول علي موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أو عن طريق ضغط الرابط هناااااا ومعرفة النتيجة برقم الجلوس.

تعليق واحد

  1. نتيجة الشهادة الابتدائية رقم الجلوس 2008

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *