الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 23/12/2016 : الجهاز الفني يعلن عن قائمة الفريق لمباراة الشرقية
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 23/12/2016 : الجهاز الفني يعلن عن قائمة الفريق لمباراة الشرقية

يختتم فريق الزمالك اليوم استعداداته للقاء الغد أمام الشرقية والذي سيستضيفه استاد “بتروسبورت” ، في اللقاء المؤجل من الإسبوع الرابع من منافسات الدوري المصري الممتاز . ومن المنتظر أن يعلن اليوم محمد حلمي المدير الفني للفريق ، عن قائمة الأبيض للمباراة .

قائمة الزمالك للقاء الشرقية

ومن المتوقع أن تضم قائمة الفريق لمباراة الغد 18 لاعباً ، على أن يتحدد اليوم موقف المدافع محمد مجدي من المشاركة ، حيث إنه لم يستطع استكمال مران الأمس بسبب إصابة في قدمه . وهذه هي القائمة المتوقعة للزمالك :

أحمد الشناوي وعمر صلاح فى حراسة المرمى، أحمد دويدار، إسلام جمال، شوقي السعيد، محمد ناصف، حسني فتحي، أسامة إبراهيم، إبراهيم صلاح، أحمد توفيق، معروف يوسف، شيكابالا، ستانلي، أحمد رفعت، محمد إبراهيم، أحمد جعفر، باسم مرسي، مايوكا .

الزمالك يوافق على إقامة مباراة القمة بملعب برج العرب

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ، إن نادي الزمالك وافق على إقامة مباراة القمة أمام الأهلي المقررة يوم 29 ديسمبر الجاري ، باستاد “برج العرب” بالإسكندرية وذلك حال رفض الجهات الأمنية إقامتها على ملعب “بتروسبورت” بالتجمع الخامس .

وأشار حسين في تصريحاته لقناة “DMC Sport” إن الأمن جتى الآن لم يخطر اتحاد الكرة ، بإمكانية إقامة لقاء القمة على استاد “بتروسبورت” من عدمه . يذكر أن لقاء قطبي الكرة المصرية سيكون ضمن ختام منافسات الدور الأول بالجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز .

أحمد جعفر يطلب الرحيل من الزمالك

طلب أحمد جعفر مهاجم فريق الزمالك ، الرحيل من النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، وذلك بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني ، ليستبعد من المشاركة في لقاءات الأبيض طوال الفترة الماضية بالدوري . وشهدت المباراة الأخيرة للزمالك أمام الإنتاج الحربي استبعاد جعفر من القائمة ، مما تسبب في تصاعد رغبة اللاعب في الرحيل . وذكرت بعض المصادر الصحفية إن جعفر تلقى عدة عروض من أندية في الدوري المصري الممتاز ، منهم إنبي وطنطا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *