الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الجمعة 23/12/2016 : الفريق يختتم العام بالحفاظ على وصافة الكالتشيو وأياكس يحدد ثمن الغازي
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الجمعة 23/12/2016 : الفريق يختتم العام بالحفاظ على وصافة الكالتشيو وأياكس يحدد ثمن الغازي

تمكن فريق روما من إنهاء العام محتلاً وصافة جدول ترتيب الكالتشيو ، وذلك بعد فوزه على ضيف كييفز فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي . وكان الفريق قريباً في الجولة الماضية الماضية من الاقتراب من حلم الوصول لاعتلاء قمة الترتيب أمام يوفنتوس المتصدر ، لكنه فشل بخسارته أمامه بهدف وحيد ليبتعد عنه بفارق 7 نقاط .

محمد صلاح يودع روما بالفوز على كييفو

سجل ثلاثبة روما في شباك كييفو كلا من ستيفان شعرواي في الدقيقة 46 ، دجيكو في الدقيقة 52 ، وبيروتي في الدقيقة 90 من ركلة جزاء . بينما سجل هدف كييفو الوحيد والأول في اللقاء ، اللاعب دي جوزمان في الدقيقة 37 . بهذه النتيجة ارتفع رصيد روما ليصبح 38 نقطة في المرك الثاني ، بينما تجمد رصيد كييفو فيرونا عند 25 نقطة في المركز الـ11 .

وشهد اللقاء مشاركة المصري محمد صلاح أساسياً ، لتكون المباراة هي الظهور الأخير له مع الذئاب ، قبل الانضمام للمنتخب الوطني للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017 في شهر يناير المقبل . وكان صلاح قد غاب لمدة إسبوعين عن المشاركة مع فريقه ، بعد الإصابة التي تعرض لها بالكاحل الأيمن خلال شهر نوفمبر الماضي .

أياكس يحدد سعر الغازي في الميركاتو الشتوي

كشفت شبكة “سكاي سبورت” في تقرير إعلامي أن نادي أياكس أمستردام الهولندي ، قد حدد ثمن الاستغناء عن لاعبه أنور الغازي ، والذي يعد مطلباً للعديد من الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الشتوي . وأشارت الشبكة إن نادي روما سيسعى لاستغلال المفاوضات ذات الطريق المسدود بين مسئؤلي أياكس ونادي إي سي ميلان الإيطالي ، فقد طلب الأخير التعاقد مع الغازي لكن تأجيل عملية بيع ملكية النادي تسببت في تأخر حدوث الصفقة .

وأوضحت الشبكة أن أياكس لم يقدم وعوداً لميلان بخصوص انتقال الغازي إليه ، لكنه المبلغ الي سيطلبه من أي ناد يريد الحصول على خدمات اللاعب بنحو 12 مليون يورو ، وهو المبلغ الذي يستطع روما دفعه لشراء اللاعب خلال انتقالات الشتاء ليط\كون بديلاً لمحمد صلاح ، خلال فترة شهر كامل سيغيب فيه عن الفريق ، للمشاركة مع الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *