الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم 26/5/2016 : التعليم تعلن عن تسليمها كشوف المناداة وخطابات الندب لرؤساء لجان امتحانات الثانوية اليوم
مستجدات تعليمات الدكتور الهلالى الشربينى
اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم 26/5/2016 : التعليم تعلن عن تسليمها كشوف المناداة وخطابات الندب لرؤساء لجان امتحانات الثانوية اليوم

نستعرض اخر ما أعلنته وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس الموافق 26/5/2016 , حيث تمثلت المستجدات فى الإعلان عن تسليم رؤساء لجان الثانوية العامة خطابات الندب الخاصة بطلاب الثانوية العامة .

التعليم تعلن عن تسليمها كشوف المناداة وخطابات الندب لرؤساء لجان امتحانات الثانوية اليوم

أعلنت وزارة التربية والتعليم , اليوم الخميس الموافق 26/5/2016 , عن تسليم رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة كشوف المناداة وخطابات الندب وبطاقات تحقيق الشخصية .

وقد صرح نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة , محمد سعد , ، إنه سيتم تسليم كشوف المناداة الخاصة بطلاب الثانوية العامة وبطاقات تحقيق الشخصة للمديريات التعليمية .

هذا بالإضافة إلى تسليم خطابات الندب لكل من رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين ورؤساء مراكز توزيع الأسئلة , مؤكداً أن هذا الأجراء يعد الخطوة الأخيرة فى التحضير لامتحانات الثانوية العامة هذا العام.

وأضاف محمد سعد أن الوزارة قد إنتهت من عمل غرفة عمليات متابعة امتحانات الثانوية العامة , حيث تم عرضها على الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لاعتمادها والعمل الفورى بها .

إنشاء وتجديد 9 مدارس جديدة بالمنيا خلال العام الجارى

أعلن اللواء طارق نصر , محافظ المنيا , اليوم الخميس , عن إدراج 9 مدارس بمراكز سمالوط ومطاى ومغاغة والمنيا وملوى بخطة العام المالى 2016 ـ2017 للإنشاء والإحلال والتجديد .

وذلك عقب أن وافقت وزارة الزراعة وهيئة الأبنية التعليمية على ذلك , فى إطار  الاستهداف الجغرافى للقرى الأكثر احتياجاً للمدارس والتعليم .

وأضاف المحافظ إن ذلك يأتى استجابة لطلبات المواطنين بشأن إنشاء واحلال وتجديد المدارس الواقعة بتلك القرى لخدمة ابناءهم الطلاب وتيسيراً عليهم اثناء تأدية مراحلهم التعليمية .

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم إنشاء مدرسة تعليم اساسى على مساحة 1909.5 متر بقرية النجوع التابعة لمجلس قروى برطباط بمركز مغاغة , بالإضافة إلى مدرسة للتعليم الاساسى على مساحة 1400متر بمجلس قروى ابو عزيز بمركز مطاى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *