الرئيسية / تطبيقات / رابط تحميل تطبيق فيس بوك لمختلف اجهزة الهواتف الذكية
الفيس من جوجل بلاي
فيس بوك

رابط تحميل تطبيق فيس بوك لمختلف اجهزة الهواتف الذكية

تطبيق فيس بوك يعد من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي و التي انتشرت و اصبح له العديد من المستخدمين حول العالم كله ، و السبب الرئيسي وراء زيادة عدد مستخدميها هو وجود بالتطبيق الكثير من المزايا كما يتم تطوير التطبيق بشكل مستمر و اضافة اليه مميزات و خدمات جديدة ليستطيع ان يهزم منافسيه و ليستطيع ان يزداد عدد مستخدميه و يبهرهم ايضا.

اصبح الفيس بوك لا غني عنه في اي من الهواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز او اي او اس او اندورويد و ذلك لجميع انواع الاجهزة و بمختلف الاصدارات ، و يتم تحميله بسهوله و من ثم استخدامه و الاستمتاع بمزاياه و تطبيقاته المتعددة ، و الجدير بالذكر ان عملية التسجيل به بسيطة و تستطيع التسجيل به في خلال دقائق معدودة .

قام بتاسيس تطبيق الفيس بوك مارك زوكربيرغ الذي كان طالب في جامعة هارفارد و كان الغرض منه تجميع طلاب الصف ثم تطور ليصبح لجميع طلاب الجامعة و منه الي مختلف الطلاب بالدولة و الي ان اصبح الان يناسب مختلف الاشخاص في العالم كله بحيث ان لا يقل عمر المستخدم عن ثلاثة عشر عام ، و اصبح الان يضم اكثر من مليار مستخدم في مختلف الاماكن بالعالم .

تعرف علي مزايا تطبيق فيس بوك المستخدم لمختلف الهواتف الذكية :

كما ذكرنا لكم ان تطبيق الفيس بوك قد تميز بالكثير من المزايا و اليكم الان مختلف المزايا اولا يتيح التطبيق عملية الدردشة حيث يستطيع كل شخص الدردشة مع اي صديق له ، بالاضافة الي ذلك فهناك امكانية ارسال الرسائل المجانية ، كما يقدم التطبيق ايضا مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية و التي منها يعبر عن السعادة و اخري عن الحزن و هناك العديد من الرموز للتعبير عن جميع الحالات.

و من ضمن المزايا امكانية تبادل الصور و غيرها من انواع الملفات المختلفة سواء كانت تلك الملفات نصية او ملفات فيديو او غيرها ، و من المزايا ايضا هي امكانية انشاء المجموعات المتعددة و في كل مجموعة يمكنك ضم بها عدد كبير من الاصدقاء و ذلك للتواصل معهم و للدردشة ايضا ، من مزايا التطبيق امكانية اجراء المكالمات سواء الصوتية او المرئية و تتم بجودة عالية ، كما اضاف الفيس بوك تطبيق فيس بوك مسنجر من اجل اجراء تلك المكالمات بشكل افضل و بطريقة اسهل علي مختلف المستخدمين.

هناك ايضا امكانية نشر المنشورات و البوستات المختلفة و مشاهدة حالة اصدقائك و هل هم موجودين علي التطبيق للدردشة معهم ، و يستطيع جميع المستخدمين استخدام التطبيق باكثر من طريقة بمعني استخدامه لاغراض مختلفة ، فهناك من يتابع صفحات الاخبار لمعرفة كل ما هو جديد في مختلف المجالات ، و امكانية التسويق الالكتروني .

تعرف علي طريقة انشاء حساب شخصي علي تطبيق الفيس بوك :

يمكنك انشاء حساب شخصي عن طريق فتح التطبيق و تسجيل البيانات المطلوبة من اسم و رقم سري و بريد الكتروني و غيرهم من البيانات و بعد النقر علي التسجيل و ينجح التسجيل ، كل ما عليكم هو الدخول الي صفحتك عن طريق البريد الالكتروني و الرقم السري و استخدام ما ذكرناه من مزايا.

رابط تحميل الفيس بوك من جوجل بلاي لمختلف الهواتف:

يمكنكم تحميل التطبيق لمختلف الهواتف الذكية و التي تعمل بنظام الاندورويد من هنا ، و كل ما عليكم بعد تحميل التطبيق هو تثبيته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *