الرئيسية / اخبار التعليم / موضوع تعبير عن العام الميلادي الجديد واستقبال سنة جديده
سنة جديدة
بداية العام الجديد

موضوع تعبير عن العام الميلادي الجديد واستقبال سنة جديده

تأتي السنة الجديدة معلنة انتهاء سنة مضت بكل ما فيها من خير وشر، وتبدأ سنة جديدة من التاريخ وكالعادة نستقبل كل سنة بعبارات مختلفة، وهنا لكم في مقالي هذا كلمات عن السنة فافي كلّ سنة نستقبل عاما جديد  بفرحةٍ وسعادة ننتظرها بفارغ الصبر لكي نحتفل بها ونهنئ بعضنا البعض، ونودّع سنةً ماضيةً على أمل أن تكون أفضل من التي مَضت، وتكون مليئةً بالخيرات، وتتحقّق فيها كلّ الأمنيات، إليكم أجمل رسائل راس السنة الجديدة إهداءً لجميع الأصدقاء والأقارب والأحباب.

وعلينا ان نطوي صفحة العام بكل ما فيه، الحلو والمر حتى السعادة والحزن، نلملم أشياءه، نجمعها ونتركها هناك في زوايا الذاكرة، نستعد للفرق بصمت، ونودّع عام لنستقبل باقي العمر، وهنا في هذا المقال جمعتُ لكم خواطر جميلة عن السنة الجديدة

نستقبل سنةً جديدة تحمل معها أملاً جديداً بمستقبلٍ يملؤه النجاح والتقدم، وأيّام آتية ترفرف بتفاؤل وإصرار، تطوي كلّ ما خلفها من آلامٍ وفشل، فننظر لها بعينٍ مشرقة متلألئة بأنّ الآتي أجمل.

وإليكم بعض الكلمات التي تعب  عن العام الجديد

تبدأ سنة جديدة ولا نريد رسائل قديمة .. نريد كل شيء جديد نتفائل فيه بسنة سعيدة

كل سنة تمر لا جديد وهالسنة ما أدري ويش يصير لكن الاهم إنك عني مو بعيد وحبك يسري في قلبي من وريد لوريد. البقية في حياتك السنة عدت وفاتت ما بقى منها غير الذكريات الله يعينك على ما صابك.

قاربت السنة على نهايتها وبتبتدي سنة جديدة بنرسي خطاوينا على موانيها ونتمنى كل الحب تعطينا.

بلا بداية يبدأ العام الجديد منذ البداية وكأن النهاية خاتمة الحكاية. بلا نهاية ينتهي الوقت السابق حيث يمكن ان يكون وقت بداية أو وقت نهاية حسب الرواية التي قد تبدأ من كل الزوايا لتنتهي قبل ان تبدأ البداية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *